جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفيد فوزي يقف حداداً على «السلفيين» ويصف أحمد شفيق بالرئيس «الدكر»

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 10:07 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
454
مفيد فوزي يقف حداداً على «السلفيين» ويصف أحمد شفيق بالرئيس «الدكر»

اعتراضاً منه على أسلوب عمل ونهج التيارات الإسلامية في البرلمان والحياة السياسية، خاصة حزب النور السلفي، فأجا الإعلامي الكبير مفيد فوزي المشاهدين على الهواء مباشرة بإعلانه الوقوف دقيقتين حداداً على انتشار الفكر السلفي في مصر.

موقف فوزي هذا جاء ردا منه على رفض بعض نواب حزب النور الوقوف حداداً على وفاة البابا شنودة الثالث، بعد مطالبة الدكتور سعد الكتاتنى لهم الأسبوع الماضي في البرلمان، موضحاً أن الحزب يتناقض مع نفسه فهو اسمه "النور" في حين أنه ينشر الظلام، على قوله.

الإعلامي المصري وقف الدقيقتين خلال الاستراحة الإعلانية لبرنامج "مصر الجديدة"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، ثم تم عرضها عقب العودة من الاستراحة على الهواء مباشرة.

فوزي قال إن المصريين ينقصهم التربية السياسية، وأن مسألة الترشح لرئاسة الجمهورية أصبحت في الوقت الحالي "رطرطة"، وهذا يرجع لفهمهم الخاطئ للديمقراطية، وهو يخشى على الرئيس القادم من اعتراضات الشارع.

المحاور القدير يرى أن مصر بحاجة إلى رئيس "دكر" مثل أحمد شفيق، وأن الرئيس السابق جمال عبد الناصر كان هو الآخر "دكر"، رغم أنه ألحق مصر بنادي العار بعد نكسة يونيو التي أزالها أنور السادات.