جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممدوح حمزة يدافع عن ظاهرة البلاك بلوك

الاربعاء 30 يناير 2013 | 02:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
454
ممدوح حمزة يدافع عن ظاهرة البلاك بلوك

استنكر الاستشاري والناشط السياسي الدكتور ممدوح حمزة، أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بضبط وإحضار عناصر ما يسمى البلاك بلوك، وقال: لابد وأن له أسبابه التي دعته لإصدار أمر بضبط وإحضار عناصر البلاك بلوك.

حمزة لم يكتف بذلك بل انتقد وصف النائب العام للمجموعة بأنهم عناصر إرهابية وقال: المجموعة لم تظهر إلا منذ 3 أيام، فكيف أثبت النائب العام أنهم إرهابيون في 3 أيام فقط؟، مضيفاً لا أستبعد أن تكون البلاك بلوك تم استخدامها كـ «كومو فلاش» لتكون ذريعة لتضبط بها السلطة بعد ذلك على المعارضين لهم، وقال: كل شيء الآن لا نستطيع تأكيده وعلم الأمور كلها عند الله.

وأشار إلى أن أول عهده بالبلاك بلوك ومعرفته بهم كان يوم 25 يناير الماضي أي منذ أيام قليلة، لافتاً أنه كان يعتقد أنهم ينتمون لـ 6 إبريل، وسألت أحدهم في التظاهرة التي انطلقت من شبرا يوم 25 يناير الذكرى الثانية للثورة المصرية، فنفوا أي علاقة تجمعهم بالحركة المذكورة.

يذكر أن النائب العام المستشار طلعت عبد الله، كان قد أصدر أمراً بضبط وإحضار جميع عناصر مجموعة البلاك بلوك، ومن ينضم إليها، وتكليف مأموري الضبط القضائي من رجال الشرطة والقوات المسلحة، بضبط أي شخص يشتبه في انتمائه لتلك الجماعة، وتسليمهم إلى النيابة العامة.