جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهرجان الموسيقى العربية يختتم حفلاتة

الاحد 09 نوفمبر 2014 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
287
مهرجان الموسيقى العربية يختتم حفلاتة

تختتم  مساء اليوم الأحد 9 نوفمبر فعاليات الدورة الـ 23 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حيث يقام خمسة حفلات على مسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

أولى هذه الحفلات تبدأ في الثامنة على المسرح الكبير حيث يقام حفل في فاصلين الأول للموسيقار عماد الشارونى والأوركسترا الخاص به حيث يقدم مجموعة من أشهر ألحان الموسيقى العربية بتوزيعات جديدة.

أما الفاصل الثاني فتحييه المطربة آمال ماهر بباقة من أغاني الطرب العربي إلى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ويقام في السادسة مساء على المسرح الصغير حفلاً لفرقة الموسيقى العربية وكورال الجامعة الأردنية.

بينما فى الثامنة مساء على مسرح الجمهورية تتألق نجوم واعدة في حفل كورال أطفال الأوبرا بقيادة المايسترو سليم سحاب.

وفي مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»، يقام حفل يحيه المطرب هاني شاكر، ويسبقه فاصل فقرات غنائية لكل من هاني عامر، ونهاد فتحي والمغربي فؤاد زبادي بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وفي النهاية على مسرح أوبرا دمنهور وفى نفس التوقيت يغنى النجم إيمان البحر درويش مختارات من الموسيقى العربية للفنان سيد درويش إلى جانب باقة من أشهر أعماله بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار يسبقه فقرة موسيقية لعازف الكمان إيهاب عبدالحميد، أما الفاصل الأول فيحييه كل من محسن فاروق، ونادية مصطفى.