جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف منير: كنت أنام في حضن خالد صالح.. وهذه رسالتي لشيرين

الاحد 16 نوفمبر 2014 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
754
شريف منير: كنت أنام في حضن خالد صالح.. وهذه رسالتي لشيرين

أكد الفنان المصري شريف منير أن ما حدث بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب لا يغير رأيه في فنها، فمازال يعتبرها من أقوى وأهم الأصوات العربية صاحبة الإحساس العالي.

شريف قال إنه شخصية محترمة يعرفه الوسط الفني كله بدماثة أخلاقه وتواضعه، ولم يعتاد على الخطأ في حق أحد، ولكنه عندما سمع الاهانة من شيرين لم يستطع أن يقبلها لأنه شعر بالصدمة كما أنه لا يسامح في حق زوجته.

الفنان المصري أضاف أنه يجب على شيرين أن تتذكر أنه كان نجمًا عندما كان لا يعرفها أحد، مشيرًا إلى أنه قابلها لأول مرة في بيت صديقه الفنان مدحت صالح وطلب منه الأخير أن يسمع صوتها، وانبهر شريف بها، وأكد لها أنها رائعة.

شريف أكد على أن علاقته بشيرين كانت جيدة قبل هذا الموقف، وحاول من قبل أن يصالحها على زوجها الملحن محمد مصطفى، ولكنها رفضت أكثر من مرة، لافتًا إلى أنه كان يذكرها أن بناتها ستتأثر بهذا الانفصال مع مرور الزمن.

الفنان المصري تحدث عن ألمه لفراق الفنان خالد صالح، وقال: «عندما كنت أراه كنت أنام في حضنه، لأنني كنت أشعر معه بالطمأنينة والهدوء والسكينة، وكان رجلاً متواضعاً وطيباً، والحمد لله أن ربنا رحمه ولم يتعذب في مرضه كثيراً، وهو لن يعوض أبدًا».

خالد صالح
شيرين عبدالوهاب و شريف منير