جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أكثر امرأة غيورة في العالم.. صور

الاثنين 17 نوفمبر 2014 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1892
تعرف على أكثر امرأة غيورة في العالم.. صور

من الطبيعي أن نسمع عن الغيرة بين الرجل والمرأة وعن المشاكل التي تحدث بسببها لكن "ديبى" فاقت كل ما رأيناه من قبل في معركة الغيرة بين المتزوجين حيث وصفها موقع "ديلى ميل" بأنها أكثر امرأة غيورة في العالم أكبر إثبات حقيقي على ذلك لأنها تعاني من وسواس قهري يدفعها لإجبار زوجها للخضوع لاختبار الكذب في كل مرة يعود بها من الخارج.

الموقع أضاف أن ديبى تمنع زوجها ستيف من مشاهدة التلفاز أو حتى مشاهده صور يكون فيها نساء خوفا أن يعجب بامرأة أخرى.

أمضت ديبى عام مع ستيف قبل الزواج، وكرست هذا العام فقط في وضع زوجها تحت اختبارات كشف الكذب للتأكد من ولائه لها، وأنه لن يأتي يوما ويخونها، وحتى بعد الزواج مازالت ديبى تجبر زوجها على الخضوع يوميا لهذه الاختبارات.

واتبعت ديبي وسائل مختلفة وفريدة من نوعها للتأكد من وفاء صديقها، مثل الإشراف على بريده الإلكتروني وحسابه المصرفي وهاتفه الجوال، وتضيف برامج خاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص به لتنقيته من البرامج غير المرغوب بها في وجهة نظرها، لمعرفة كل ما يفعله خطوة بخطوة، لتريح ضميرها، خاصة أن لديها وسواس قهري يجعلها تشعر بالقلق من أن يتركها ويدخل في علاقة مع فتاة أخرى.

كما أضافت ديبى للموقع أنها انتقلت إلى بريطانيا منذ 4 سنوات بعد تعرضها وهى لصدمة عاطفيه في أمريكا، حيث أكد أحد أقاربها بأن تصرفات ديبى تأتى نتيجة تعرضها لصدمات عاطفية كثيرة، كما أكد الموقع أن ستيف لا يزعجه هذا الأمر قائلا "على الرغم من عدم ثقتها بى وغيرتها الزائدة إلا اننى أحبها".

ديبي
ديبي
ديبي
ديبي - ستيف