جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أبوالنجا يهاجم الرئيس السيسي

الاثنين 17 نوفمبر 2014 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
511
خالد أبوالنجا يهاجم الرئيس السيسي

انتقد الممثل المصري خالد أبو النجا السياسة التي يتبعها الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يخص الأمن في البلاد، زاعماً عدم قدرته على تأمين البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشهدها بشكل متكرر، بحسب رأيه.

أبو النجا أضاف: "التفكير الأمني يهجر الناس من منازلهم في سيناء رغم أن هذا أحد حقوق الإنسان، ليس من حقك أن تهجرهم بحجة تأمين البلد، لو لا تستطيع تأمين البلد بدون اغتصاب حقوق الناس هذا يعني أنك لست مناسبا لهذا المكان".

أبو النجا انتقد أيضاً القرارات الهامة بإلغاء العديد من الفعاليات والمهرجانات السينمائية، حيث قال: "الفكر الأمني يجعلهم يفكرون في إلغاء كل شيء بحجة أن البلد تضيع، لو فكروا بهذه الطريقة ستضيع البلد بالفعل".

وتابع: " التفكير الأمني هو أخطر ما يواجهنا في هذه البلد أنه يلغي مهرجانات ويهجر الناس، لقد قمنا بثورة لكي نلغي هذه الممارسات".

واستكمل موجهاً حديثه للرئيس السيسي:" أخذت تفويض من الشعب لكنك خلال 8 أشهر لم تحقق المطلوب"، وأضاف: "العدو الذي أمامك ليس ذكيا حتى، فقد شاهدنا الاسلاميين ونعلم أنهم أغبى ما يمكن".

واختتم كلامه بالقول: "إن الربيع العربي والثورات العربية هدفها أسمي من ذلك، ومن حقنا أن نختار، ولو لا تستطيع القيام بالمهمة يجب ان ترحل، يبدو أننا سنقولها قريبا".