جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتعلق على اعتذار CBC عن فستانها.. صور

الاثنين 17 نوفمبر 2014 | 11:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
3415
هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتعلق على اعتذار CBC عن فستانها.. صور

قاد فانز النجمة اللبنانية هيفاء وهبي معركة إلكترونية ضد كل منّ أنتقد الإطلالة الأولى للفنانة على مسرح برنامج ستار أكاديمي في البرايم الماضي الموافق 13 نوفمبر الجاري.

أحد متابعي النجمة اللبنانية كتب مستنكراً اعتذار قناة CBC لمشاهديها عن الفستان الأسود الشفاف الذي ارتدته هيفاء: «استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون نفاق سؤال ليه ما قطعتو الهوا؟».

هيفاء تفاعلت مع التدوينة وعلقت ساخرة من اعتذار CBC مع ذكر القناة داخل تعليقها: «علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه»، كما نشرت صورة للفستان وهي ترتديه العارضة، وكتبت معلقة عليها: «هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية».

حرب هيفاء وهبي ومحبيها مع قناة CBC الفضائية المصرية مازالت مشتعلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الفنانة صورة لإطلالتها بالفستان الوردي على مسرح ستار أكاديمي، وكتبت معلقة عليها: «كل همهم الفستان الأسود، البينك حلو كمان، مستر عشان كده ما حدا علق».

هيفاء حلت ضيفة على البرايم الأخير من ستار أكاديمي، وعلى مسرح البرنامج قدمت ثلاث لوحات، وأعربت عن سعادتها بإحياء البرايم العاشر، إلا أن قناة CBC بعد انتهاء الحلقة، قدمت اعتذار لمشاهدي القناة عما بدر من الفنانة مشددة على أنها ستتوخى الحذر بعد ذلك بحسب ما جاء في بيانها، الأمر الذي أشعل حرباً عبر الشبكة العنكبوتية بين هيفاء ومحبيها وكل منّ أنتقد إطلالتها بالفستان الأسود الشفاف.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي