جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلة: لطيفة منافقة وأصالة كذابة وعلى أروى أن تغسل فمها.. صور وفيديو

الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
309
فلة: لطيفة منافقة وأصالة كذابة وعلى أروى أن تغسل فمها.. صور وفيديو

تصريحات نارية أدلت بها النجمة الجزائرية فلة، هاجمت فيها عدداً من نجمات الوطن العربي، وذلك خلال استضافتها في برنامج «المتهم» مع الإعلاميين رجا نصر الدين ورودولف هلال عبر قناة «LBCI» اللبنانية.

فلة ظهرت في الحلفة بـ«لوك» جديد، حيث غيرت لون شعرها من الجهة الأمامية للزهري، وارتدت ملابس سوداء أخفت قليلاً من وزنها، ولم تبخل على المشاهدين ببعض المشاهد المؤثرة التي انهمرت فيها دموعها.

الفنانة التونسية لطيفة كانت من أوائل النجمات التي هاجمتهن فلة، حيث نعتتها بالمنافقة، واتهمتها بأنها كانت على علاقة بزوجها السابق جمال عبدالحميد، وقالت إن لطيفة كانت تحاول تقليدها بكل ما تفعله، لافتة إلى أنها من بعد انفصالها عن عبدالحميد، تفاجأت بعلاقة قوية ربطت الأخير بلطيفة التي كانت جارتها في نفس العمارة.

النجمة الجزائرية أضافت أنها عندما غيّرت مديرة أعمالها وجدت أن لطيفة قررت التعامل مع المديرة نفسها، كما أن الفنانة التونسية قابلت زياد الرحباني بعدما فعلت فلة التي وصفت نفسها بـ«سلطانة الطرب»، مشددة على أنه لا يوجد على الساحة منّ ينافسها.

أصالة كان لها نصيباً أيضاً من هجوم فلة، حيث سبق وأعربت الأولى عن استيائها من الصورة التي ظهرت بها الثانية بكليبها الجديد، والذي جمعها بالفنان الشاب زين الأتات، حيث قالت فلة ساخرة من أصالة: «قلبك عليّ يا أصالة»، وأضافت: «ليه ما بتتذكريني في جلساتك وحفلاتك وبرنامجك؟».

المقدمان قاطعا الفنانة الجزائرية لافتين إلى أن أصالة دعت فلة إلى برنامجها «صولا» ولكنها لم تذهب، فكان رد فلة قوياً قائلة : «أصالة كذابة»، وأوضحت أنها عندما دُعيت إلى البرنامج طلبت من شقيق أصالة إمضاء عقد بخصوص مشاركتها في البرنامج، لتفاجئ بأن كل الاتفاقات تم إلغائها من دون توجيه لها أي اعتذار.

الفنانة اليمنية أروى لم تسلم أيضاً من هجوم فلة في الحلقة، وذلك على خليفة الأزمة التي نشبت بين أروى والجمهور الجزائري، بعدما نعتت الفنانة اليمينة الجزائريات بالعاهرات، حيث قالت فلة: «منّ هي أروى، اسمها يعني كلمة غير لائقة وأنا أخجل قوله»، وأضافت: «يجب على أروى أن تغسل فمها قبل أن تتكلم عن الجزائريات»، وتساءلت موجهة حديثها لأروى: «من أنت لتفتعلي النميمة بين الشعب الجزائري واليمني».