جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد بهجت: كنت خائف على نظام مبارك.. والفقي قالي منى الشاذلي تنضرب بالرصاص

الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 | 01:25 مساءً
القاهرة- Gololy
62
أحمد بهجت: كنت خائف على نظام مبارك.. والفقي قالي منى الشاذلي تنضرب بالرصاص

أكد رجل الأعمال أحمد بهجت، مالك قنوات «دريم»، أنه كان خائف على سقوط نظام مبارك، مرجعا ذلك إلى أنه لو كان تم انتقال السلطة من مبارك نفسه لم تكن ستحدث الفوضى التي شهدتها البلاد بعد الثورة.

بهجت كشف عن مكالمته لرئاسة الجمهورية يوم 28 يناير، حيث قال: «كلمت رئاسة الجمهورية يوم الجمعة 28 يناير بعد صلاة الجمعة، وقلت لهم إن الموضوع مفيش فيه هزار، وإن الرئيس لازم يطلع ويكلم الشعب ويقول هيعمل إيه، مينفعش الصمت ده لمدة 4 أيام، وللأسف الشديد إنه لم يتكلم إلا بعد الساعة 12:15 ليلاً وبعد فوات الأوان ونزول الجيش، وأيقنت حينها نهاية عصر مبارك».

ونفى تماما أن يكون محسوب على نظام مبارك، مدللا على ذلك بقوله: «أنا قعدت 6 سنين يقولولى لو قلت لمرة واحدة إن جمال مبارك يمسك مصر بعد الرئيس تتحل مشاكلك مع البنوك، وقولتلهم مقدرش لأني مش مقتنع إنه يمسك مصر، أنا رجل حر طول عمري وصاحب قراري، ومحدش يقدر يضغط عليا في حاجة».

وعن تلميحات الإعلامية منى الشاذلي يوم 25 يناير بأنها تعرضت لضغوط حتى لا تشير إلى المظاهرات، قال –في تصريحاته لجريدة «الوطن»-: «أنس الفقى، وزير الإعلام وقتها، كلمنى وقالى: منى الشاذلى تنضرب بالرصاص في ميدان عام على اللى بتعمله».