جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل الفنانة السورية شيندا خليل على يد شقيقها

الخميس 01 يناير 2015 | 02:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
680
مقتل الفنانة السورية شيندا خليل على يد شقيقها

ذكرت وسائل إعلامية سورية  أن الفنانة السورية شيندا خليل قد لقيت مصرعها على يد شقيقها في الدنمارك، حيث كانت تعيش مع عائلتها كلاجئين بعد اندلاع الحرب في سوريا.

وأفاد راديو "ارتا اف ام" أن حادثة النحر جرت السبت الماضي في مدينة هورسنس شرق البلاد، ولا تزال السلطات الدنماركية تجري التحقيقات مع الجاني الذي يبلغ من العمر 24 عاماً.

الفنانة شيندا من مواليد القامشلي، وتبلغ من العمر 28 عاماً. درست المحاسبة في المعهد المالي بدمشق، وشاركت في أكثر من 5 مسلسلات سورية، هي: "غفلة الأيام" و"من غير ليه" و"لورانس العرب" و"سفر الحجارة تحت المداس". ومن أفلامها فيلم "العدادون" من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

الراحلة عملت أيضاً كمقدمة لبرنامج "أخبار الفن" في التلفزيون السوري، وكانت قد هاجرت مع عائلتها إلى الدنمارك قبل نحو 3 سنوات، واستقروا هناك كلاجئين، كما كانت تتردد على دمشق بين الفينة والأخرى لمتابعة أعمالها هناك.

ونقل راديو "ارتا اف ام" عن مصادر مقربة من العائلة قولها إن شقيقها كان سكراناً وقت الحادث، وطلب منها 100 يورو، لكن شيندا طلبت منه الانتظار حتى بداية الشهر، فبادرها شقيقها بالسكين وحز عنقها وطعنها في عدة أماكن متفرقة من جسدها.