جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي طلعت زكريا لـGololy: هذا الحب مرفوض.. وأضع لنفسي خطوط حمراء

الخميس 01 يناير 2015 | 02:50 صباحاً
القاهرة - عاطف عبداللطيف
926
إيمي طلعت زكريا لـGololy: هذا الحب مرفوض.. وأضع لنفسي خطوط حمراء

فنانة شابة من عائلة فنية، بدأت حياتها وانطلاقتها الحقيقية من على خشبة المسرح مع النجم سمير غانم في مسرحية "ترلملم"، لا ترى في دراسة الفن ضرورة لنجاح الفنان، تقول إن والدها لم يكن سببا في ظهورها للأضواء؛ إنها الفنانة إيمي طلعت زكريا التي خصت Gololy بهذا الحوار، لتكشف عن رؤيتها لمفهوم الجرأة وحرية الإبداع في الفن، وتكشف أيضاً عن أسرار حياتها العاطفية ومواصفات فارس أحلامها.

* كونك ابنة طلعت زكريا هل هل كان ذلك بمثابة عامل مساعد لظهورك؟

في الفن لا أعتقد أن هناك فرق بين ابن فنان أو ممثلة او شخص عادي فالموهبة هي التي تحكم وتستمر، لأنه ممكن ابن الفنان يشتغل عمل أو أتنين كمجاملة وبعدها لن يطلبه أحد لأنها فلوس ناس ومحدش بيغامر بفلوسه خاصة في الفترة دي.

* ما الفارق بين طلعت زكريا الفنان والأب؟

طلعت الأب في منتهى الحنية ولاعطف اللي في الدنيا ويعاملني كأميرة، وكفنان فهو يقدم لي النصيحة دون تدخلات مباشة ولا يفرض عليا شئ في لبس أو اختيارات فنية لأنه يثق في تربيتي ومبادئ، أما عندما نعمل معا فهو لا يعترف بانني ابنته بل كممثلة عادية لها حقوق وعليها واجبات من اجل إنجاح العمل، وأنا لا اعتمد على كوني ابنه فنان مشهور بل أحاول ان أثبت نفسي دون النظر إلى اسم والدي الذي اعتز وأفخر به.

* ما هو مفهوم إيمي الفنانة الشابة عن حرية الفن والإبداع؟

محدش بيفرض عليا حاجة، وعلى الرغم منذ هذا إلا أنني ضد الإغراء على طول الخط حتى لا أحرج أبي وأهز صورته أو تاريخه امام جمهوره، كما أن تقديم الإغراء أو القبلات والمشاهد الساخنة ضد مبادئ وأخلاقي رغم احترامي لمن يؤدون تلك الأدوار "كل واحد له دماغه".

* أين الحب في حياة أيمي، وما هي مواصفات فتى الأحلام؟

النصيب لم ياتي بعد، وانتظر من يخطفني لحبه ويدق قلبي له، ولن أتزوج بدون حب لانه يصون الزواج ويجعل من فك الارتباط قرار مسبوق بتفكير عميق، كما أنني اشترط في الزواج أن يحترمني من ارتبط به ويقدر عملي وظروف عملي لانه سبب في حالات انفصال لفنانين كثيريين ولن أكون تجربة مكررة لفشل عائلي، ولو جاء الحب على حساب طموحي الفني سأرفضه ودون ندم، لأن من يحب شخص يضحي لأجله ولا يغيره بل يحبه بظروفه وطباعه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ايمي ورقصة خلال عيد ميلادها الأخير[/caption]

* هل ترين نفسك تشبهي أحد من الفنانات على الساحة؟

ياسمين عبد العزيز محترمة وكوميدية جدا وبتقدر تقدم كل اللي هي عايزاه دون ابتذال او فجاجة، وغادة عادل ودرة التونسية لأن الكثيرين اكدوا لي أنني أشبهها كثيراً.

* هل ترين أن دراسة الفن ضرورة لضمان نجاح الفنان؟

أنا خريجة سياحة وفنادق لن أدرس الفن لأني اشتغلت 3 سنوات مسرح مع سمير غانم لفينا فيهم الدنيا واكتسبت خلالها خبرات كبيرة فنيا، تكفيني عن الدراسة الأكاديمية فالتجربة في رايي افضل من الدراسة.

* من مثلك الأعلى في الوسط الفني؟

طلعت زكريا والزعيم عادل إمام، وعالميا جيم كاري وويل سميث لانهم يقدمون كوميديا الموقف وليس الضحك المصطنع.

* ماذا تستعدين لتقديمه الأيام القادمة؟

هناك فيلم "شارع محمد علي" مع مراد فكري ومجموعة وجوه شابة، وربنا يجعل الفيلم وش الخير عليا لأن السنة دي كانت بدون عمل فني ويكون نقطة تحول في حياتي، وهناك مسلسل سيت كوم مع ووالدي الفنان طلعت زكريا بعنوان "عائلة حاحا" ويبدأ التصوير فيه منتصف يناير القادم.

ايمي طلعت زكريا
ايمي طلعت زكريا