جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول مفاجآت العام.. صور حميمية تجمع أحمد عز وزينة مع شقيقتها وشقيقه

الخميس 01 يناير 2015 | 01:06 مساءً
القاهرة - Gololy
4304
أول مفاجآت العام.. صور حميمية تجمع أحمد عز وزينة مع شقيقتها وشقيقه

كانت قضية الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة هي الأبرز بين قضايا الوسط الفني في عام 2014، ويبدو أنها ستظل كذلك أيضًا في عام 2015، ففي الوقت الذي امتنع فيه عز عن إجراء تحليل DNA مرتين، ظهرت صور جديدة له مع زينة أثناء قضائهما شهر العسل، بحسب ما أكدت الفنانة.

الصور هذه المرة كانت واضحة جدًا، وظهر فيها الاثنان وهما بملابس البحر ويجلسان على الشاطئ، وظهرا في لقطات أخرى وهما يقومان بالتسوق، والأهم من ذلك أن عز ظهر في عدد من الصور مع ياسمين شقيقة زينة، كما ظهر مصطفى شقيق أحمد عز في صورة أخرى معهما.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] أحمد عز مع شقيقة زينة[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] زينة مع شقيق أحمد عز[/caption]

شهر العسل بين أحمد عز وزينة كان في دولتي إيطاليا وتحديدا بجزيرة سردينيا، وفى أمريكا فكانا يذهبان في زيارة لـ«يونيفرسال أستوديو».

الفنان أحمد عز قال من قبل بعد انتشار صوره الأولى مع زينة أن هذه الصور لا تعني شيئًا وأن لديه العديد من الصور له مع كل زميلاته، وهذا تنافى مع ما قاله في النيابة حيث أكد أنه لم يتقابل مع زينة إلا من أجل فيلمين «الشبح»، و«المصلحة»، في حين أن مشاهدهما في الأفلام لم تكن فيها هذه الصور.

أزمة أحمد عز وزينة بدأت يوم 25 يناير 2014 مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها «عز الدين وزين الدين» وأعلنت بشكل رسمي أن والدهما هو الفنان أحمد عز، في حين نفى الفنان.

وتفجرت خلال هذا الوقت قصة زواج الفنان أحمد عز من المطربة أنغام والذي قد نفاه عز أكثر من مرة وقال إنه لن يتزوج من الوسط الفني، وسيعلن ذلك لجمهوره عندما يختار شريكة حياته، ولكن ظهور وثيقة طلاقهما وضعه في موقف محرج مع جمهوره.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] وثيقة طلاق أحمد عز وأنغام[/caption]

الفنان المصري أحمد عز رفض حضور جلسات المحاكمة مع زينة، ووكل المستشار مرتضى منصور للدفاع عنه، كما اتهم ياسمين شقيقة زينة بالشهادة الزور عندما قالت إن عز كان يريد من شقيقتها أن تجهض جنينها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] بلاغ من أحمد عز ضد شقيقة زينة يتهمها بالشهادة الزور[/caption]

كما أن أحمد عز تغيب مؤخرًا مرتين عن إجراء تحليل الحمض النووي رغم الإخطار الذي أرسلته مصلحة الطب الشرعي.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة