جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات العالم العربي يستقبلن 2015 بأجرأ إطلالتهن.. صور

الخميس 01 يناير 2015 | 01:25 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1358
نجمات العالم العربي يستقبلن 2015 بأجرأ إطلالتهن.. صور

ودّعت نجمات العالم العربي عام 2014، واستقبلن العام الجديد في أجواء صاخبة بليلة رأس السنة، وهي الليلة التي يشهرن فيها أقوى أسلحتهن الغنائية والأنثوية.

المنافسة بين النجمات لا تكون في حيذ استقبال أكبر عدد ممكن من الحضور فقط، وإنما حول الأزياء التي يتبارين فيها الفنانات باستعراض قوامهن، واختيار الفستان الأكثر جذباً وجدلاً وجرأة على الساحة.

النجمة اللبنانية مايا دياب سبحت عكس التيار، وابتعدت عن الفساتين، حيث ألهبت حفل ليلة رأس السنة التي أحيتها في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بمنطقة مصر الجديدة، مرتدية «jumpsuit» أحمر ناري أشعلت به سماء القاهرة.

بينما اختتمت النجمة اللبنانية ميريام فارس العام الذي شهد زواجها، واستقبلت 2015 بإطلالة بيضاء، مرتدية فستان منفوش أشبه بفستان العرائس، وذلك في حفلها بفندق لاسيكال في الدوحة.

«الإثارة» هو العنوان الذي اختارته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لتسطو به على قلوب حضور حفلها في فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي، حيث ارتدت فستان أسود عاري الظهر، واستخدمت الفنانة سياسة «الدلع» لتزيد الأجواء سخونة.

أما النجمة اللبنانية دومينيك حوراني فقد فضلت فستان أزرق براق أكثر إثارة لتحيي به حفل رأس السنة في سلطان الرومية ببيروت، وتزينت بماكياج قوي أضفى لإطلالتها مزيد من الجرأة.

وفي داون تاون بمنطقة المهندسين في مصر، استقبلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين 2015 بفستان مشقوق ذو ذيل ضيق أبرز رشاقة قوامها، في الوقت الذي جمعت فيه الفنانة السورية سارة فرح بين النعومة متجسدة في فستان بيج طويل، والإثارة بشعرها الأحمر الجديد، في حفلها بمركز دبي التجاري العالمي.

فانز النجمة الأردنية ديانا كرازون منحوها لقب «ملكة» جمال النجمات ليلة رأس السنة، نظراً لشدة إعجابهن بالفستان الذي اختارته لإحياء حفلها في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تألقت بفستان منفوش بشكل كبير، بينما لملمت شعرها بتسريحة بسيطة، فظهرت بـ«لوك» عروس ملكية.

بكتف واحد أضاءت النجمة اللبنانية كارول سماحة ليلة رأس السنة بفندق انتركونتنتال في أبوظبي، حيث لفت قوامها بفستان أزرق مثير، وزينت خصرها بحزام فضي أضفى لإطلالتها جمالاً وأنوثة.

وعلى رقصة الدبكة اللبنانية، استقبلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم 2015 مع محبيها في دبي، حيث أحيت حفلاً حاشداً بفندق الريتز كارلتون، وسرقت أضواء الحفل بفستان أبيض لامع أظهرها كحورية براقة.

اللون الأبيض اختارته أيضاً النجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي أحيت حفل رأس السنة في  فندق ومنتجع «كاسل مار» بلبنان، حيث تألقت بفستان منفوش، بينما منحها شعرها إطلالة أكثر حيوية.

الفنانة اللبنانية يارا كانت أقل صخباً من زميلاتها بحفل رأس السنة الذي أحيته في فندق الهيلتون ببيروت، حيث ارتدت فستان أسود أنيق، ورفعت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة، فأضحت في إطلالة ناعمة، بينما استعرضت الفنانة السورية رويدا عطية أناقتها في فستان رمادي اللون أحيت به حفلها بمطعم «سيف البحر» في جونية بلبنان.

أما النجمة اللبنانية مروى فقد توهجت في سماء القاهرة بإطلالتين كشفت بهما أكثر ما أخفت، حيث استعرضت منحنياتها بفستان أسود قصير، بينما أشعت إثارة في واحد آخر باللون الزهري خلال الحفل الذي أحيته بفندق هيلتون رمسيس.

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية