جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختتام فعاليات برنامج تطوعي عطاء

الجمعة 09 يناير 2015 | 05:38 مساءً
القاهرة - Gololy
396
اختتام فعاليات برنامج تطوعي عطاء

اختتمت فعاليات برنامج “تطوعي عطاء” والتي تم تنظيمه بمشاركة مجموعة من المؤسسات واللجان والفرق التطوعية الفاعلة بولاية شناص وبدعم من مكتب سعادة الشيخ والي شناص.

وقد رعى الحفل سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة، وشمل الحفل على مجموعة من الفقرات كان أهمها عروض تقديمية للمنظمات الحكومية الرعاية لهذه الفرق واللجان والمؤسسات التطوعية ،تلاها عروض لجهود وخدمات تلك المؤسسات والتي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وقدم الدكتور خلفان الشعيلي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية كلمة لجهود الوزارة في إنشاء لجان الزكاة وأهمية وجودها والإشراف عليها من قبل لجنة الزكاة والأوقاف وبيت المالي والتي يترأسها سعادة الشيخ الوالي ثم قدم لجنة الزكاة بشناص عرضاً تقديمياً شمل جهودها الخدمية في دراسة الحالات المحتاجة بالولاية وتحديد المستحقين للزكاة بالإضافة إلى إقامة حملة توعوية شملت مختلف مناطق الولاية للتعريف باللجنة ودورها في جمع الزكاة ومن ثم توزيعها على مستحقيها.

اختتم الحفل بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للجهات الرسمية والفرق التطوعية مع توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في البرامج والورش التدريبية.