جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين جيلاني: عملية نصب أخرت زواجي.. ولا أهتم بفارق السن بيني وبين عمر

الاحد 31 يناير 2016 | 05:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1054
ياسمين جيلاني: عملية نصب أخرت زواجي.. ولا أهتم بفارق السن بيني وبين عمر

أكدت الفنانة المصرية ياسمين جيلاني ان علاة صداقة قوية جمعتها بزوجها الفنان عمر خورشيد لمدة 8 سنوات لم تكن تفكر وقتها أنه سيصبح زوجها.

ياسمين قالت إنها كانت تنظر لعمر على أنه صديق وكان يحكي لها عن علاقاته بالبنات، وكانا يتشاركان الأسرار حتى صارحها في يوم أنه يريد أن يزورهم في المنزل ليتقدم لخطبتها.

الفنانة المصرية كشفت عن السبب الحقيقي لتأخر زواجهما 3 سنين بعد عقد قرانهما، وقالت: « اختلط الأمر على الكثير من الجمهور، وكانوا يظنون أننا متزوجان منذ فترة طويلة، بل إن بعضهم صُدم بعد نشر صور لحفلة الزفاف، وهذا لأن عمر كان يرفض فكرة الخطوبة وقرر بمجرد ارتباطنا أن يتم عقد القران، على أن يُحدد بعدها بأشهر قليلة موعد الزفاف، لكننا للأسف تعرضنا للعديد من الظروف الخارجة عن إرادتنا، والتي أدت إلى تأجيل الحفلة مرات عدة، ومن أبرزها تأخرنا في تجهيز منزل الزوجية بعدما تعرضنا للنصب من أحد مهندسي الديكور الذي كلفناه بتجهيز المنزل وتسليمه لنا كاملاً، وتقاضى منا مبلغاً مالياً كبيراً مقابل ذلك، لنتفاجأ بعدها بأشهر قليلة باختفائه وهروبه خارج مصر... فضلاً عن حدوث أكثر من حالة وفاة في العائلتين، مما اضطرنا إلى التأجيل لأكثر من مرة بسبب حزننا الشديد عليهم».

ياسمين أشارت إلى أنها أعدت لحفل زفافها في شهر واحد، ورغم أنه خرج بصورة جميلة إلا أنها اكتشفت أنها نسيت العديد من التفاصيل المهمة، لافتة إلى أنها اشترت أحد فساتين زفافها من لندن بعد أن اعجبت به جدًا.

وعن فارق السن بينها وبين عمر قالت ياسمين إنها لا تهتم، بينما أكد زوجها عمر، في حوار مشترك لهما بمجلة «لها»: « لم أغضب على الإطلاق، ولا يشغلني حديث الآخرين في أموري الشخصية، ولم أفكر أبداً في فارق السن بيننا، ياسمين تكبرني بثلاث سنوات تقريباً، لكنني مقتنع بأن فارق السن بين الرجل والمرأة ليس مقياساً لشكل العلاقة بينهما، ففي الماضي كان يتم التركيز على تلك الأمور، خصوصاً في المجتمعات الشرقية، لكن في الوقت الحاضر كل شيء تغير واختلفت الثقافات».

 

حفل زفاف ياسمين جيلاني وعمر خورشيد
ياسمين جيلاني