جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين جيلاني: علا رامي لم تحرجني.. ووفاة هذه الفنانة صدمتني

الثلاثاء 06 فبراير 2018 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
2326
ياسمين جيلاني: علا رامي لم تحرجني.. ووفاة هذه الفنانة صدمتني

قالت الفنانة المصرية ياسمين جيلاني أنها رفضت عدد من الأدوار التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة لأنها لا تريد أن تظهر بدور أقل مستوى من دورها في مسلسل «مزاج الخير».

ياسمين قالت إن تأديتها شخصية فتاة خرساء لم يكن سهلا، وخاصة أنه يعتمد على العينين فقط للتعبير، وعبرت عن سعادتها بالنقد الجيد الذي تلقته بعد أداء الشخصية.

ياسمين قالت إنها تعتبر نفسها محظوظة في بداياتها، حيث عملت مع كبار النجوم، ولكن حدثت لها وقفات بعد ذلك جعلت زملائها يتفوقن عليها مثل حنان ترك ودنيا عبدالعزيز، ووصفت الفنانة منى زكي بأنها افضل فنانة في جيلها.

الفنانة المصرية تحدثت عن والدة زوجها عمر خورشيد حماتها الفنانة علا رامي وقالت إن الأخيرة لم تقصد إحراجها عندما قالت في مداخلة تليفونية لبرنامج «ضي القمر» الذي استضاف ياسمين أنها تريد منها أن تتعجل في إنجاب الأطفال، ووصفت حماتها بأنها تلقائية وعفوية جدا.

ياسمين قالت إنها تأثرت كثيرا بوفاة صديقتها الفنانة ميرنا المهندس، والتي كانت معها منذ الطفولة وتعذبت كثيرا، وعانت، ووصفت وفاتها بأنها صدمة سببت لها ألم كبير وتأثرت نفسيا لفترة طويلة.

الفنانة المصرية قالت إنها تتمنى أن يتم عرض فيلمها «زان»، والذي بذلت فيه مجهودا كبيرا، وتوقف لمشاكل إنتاجية، وتتمنى أن يعجب دورها الجمهور.

 

ميرنا المهندس
حفل زفاف ياسمين جيلاني وعمر خورشيد