جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاروق الفيشاوي يشارك يحيى الفخراني في «شاى بالقرنفل»

السبت 13 أكتوبر 2018 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
688
فاروق الفيشاوي يشارك يحيى الفخراني في «شاى بالقرنفل»

يواصل المخرج عمر عبد العزيز، ترشيح باقى الفنانين المشاركين فى بطولة فيلم "شاى بالقرنفل"، خلال الفترة الحالية للنجمين الكبيرين فاروق الفيشاوى، ويحيى الفخرانى، حيث يضع المخرج حاليا لمساته النهائية على السيناريو، استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك عقب الاستقرار نهائيا على باقى الفنانين المشاركين.

والعمل الجديد عن قصة الروائى الكبير إبراهيم عبد المجيد، ويواصل كتابة السيناريو والحوار المخرجة والمؤلفة هالة خليل، ويتولى إنتاجه عدة جهات إنتاجية بالإضافة إلى بطلى العمل ومخرجه.

والجدير بالذكر أن هذا العمل من المتوقع  أن يلاقى اهتماما كبيرا، خاصة أنه يتولى بطولته نجمين كبيرين صاحبا تاريخ فنى كبير، بالاضافة الي أن العمل سوف يعيد النجم الكبير يحيى الفخرانى لشاشة السينما بعد فترة غياب طويلة، بينما الفنان الكبير فاروق الفيشاوى فتواجد مؤخرا وخلال موسم عيد الأضحى الماضى بفيلم "ليلة هنا وسرور"، من بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبرى.

وكان الفان المصري فاروق الفيشاوي، قد أعلن مؤخرا، عن اصابته بمرض السرطان وذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان الأسكندرية السينمائي الأخير، وجاء ذلك بعد تسلمه درع التكريم من المهرجان.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
فاروق الفيشاوي و الهام شاهين
فاروق الفيشاوي و الهام شاهين
تكريم دريد لحامو فاروق الفيشاويواطلاق اسمهما علي قاعات سينما مارسيليا فلورانس
منة فضالي و فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي