جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شبح الشيخوخة يهاجم سيلين ديون في أخر ظهور لها.. صور

الاثنين 28 يناير 2019 | 03:33 صباحاً
ترجمة - Gololy
3857
شبح الشيخوخة يهاجم سيلين ديون في أخر ظهور لها.. صور

أثارت النجمة والمطربة الكندية سيلين ديون، حالة من الجدل، مؤخرا، وذلك بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر عليها بوضوح ملامح العجز والشيخوخة بشكل كبير ، وهو ما أثار قلق جمهورها عليها.

النجمة العالمية تبلغ من العمر 50 عاما، وهي أم لثلاثة أبناء رينيه والتوأم ايدي ونيسلون، ولكن تساءل البعض عن سبب عدم لجوء المغنية الكندية لعملية شد الوجه أو البوتوكس، وتتواجد سيلين ديون، حاليا، في فرنسا من أجل حضور فعاليات أسبوع الموضة في باريس برفقة ابنها الأكبر انجليل من زوجها رينيه أنجيليل الذي توفى بعد صراع مع مرض سرطان الحنجرة.

وكانت النجمة والمطربة الكندية الشهيرة سيلين ديون، قد نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، تظهر من خلاله وهي في القسم الخاص بالأطفال، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها.

وتبيّن من الأمر أن الفيديو هو الإعلان الترويجي لإطلاق خطها الجديد بملابس الأطفال الصغار بالتعاون مع “nununu”، حيث علقت النجمة العالمية البالغة من العمر 50 عاما، على الفيديو قائلة : “أحببّت nununu وكل ما يقدمونه، معلنة التعاون معهم تحت اسم CELINUNUNU”، حيث تعد هذه هي المرة الثانية لسيلين ديون التي تخوض بها عالم الموضة، إذ أطلقت العام الماضي خطا في الأزياء يحمل أسمها الشخصى.

سيلين ديون
سيلين ديون
سيليبن ديون
سيليبن ديون
سيلين ديون