جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة أحمد مع رشدي أباظة في كواليس «عالم عيال عيال»

الجمعة 08 فبراير 2019 | 04:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
2956
سميرة أحمد مع رشدي أباظة في كواليس «عالم عيال عيال»

في عام 1976 قدم الفنان الراحل رشدي أباظة واحدا من أجمل أفلامه التي اعتمدت على الكوميديا بشكل كبير وهو فيلم "عالم عيال عيال.

تدور الأحداث حول قصة حب بين المهندس الأرمل حلمي عبد القادر الذي يعمل في مجال البترول ولديه ثمانية أبناء من زوجته الراحلة، وبين الأرملة الشابة سامية والأم لستة أطفال، وبعد أن يعرف كل منهما بحقيقة العدد الكبير لديهما من أبناء بعد طول إخفاء، يتزوجا ويبدأ كلاهما في وضع نظام للحياة في المنزل لكي تسير الأمور بسلاسة.

الفيلم كتبه الراحل يوسف عوف وأخرجه محمد عبد العزيز وشارك في بطولته رشدي اباظة وسميرة أحمد مع كل من سهير رمزي وسمير صبري وصلاح ذو الفقار وسمير غانم ونخبة أخرى من النجوم.

صورة نادرة جمعت الفنان رشدي أباظة والفنانة سميرة أحمد في كواليس الفيلم الذي كان يدعو إلى تنظيم الأسرة والأعباء التي يخلفها كثرة النسل على كاهل الأم والأب.

ليست هي المرة الأولى التي يشارك فيها رشدي أباظة بعمل يعتمد على الكوميديا حيث قدم أفلام الزوجة 13 مع الفنانة شادية والذي يعتمد على كوميديا الموقف كما قدم مع شادية فيلم نصف ساعة زواج وهو عمل كوميدي شارك فيه من نجوم الكوميديا عادل إمام وحسن مصطفى.