جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز مع سعاد حسني.. صور نادرة

الاحد 08 سبتمبر 2019 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
3689
كريم عبدالعزيز مع سعاد حسني.. صور نادرة

استعاد الفنان المصري كريم عبدالعزيز، ذكريات أول عمل فني له مع الفنان المصري عادل إمام والفنانة سعاد حسني ، وكان وقتها في سن الثالثة من عمره.

كريم عبدالعزيز، قال خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، والمذاع عبر فضائية on e، إنه بدع التمثيل وعمره 3 سنوات، مع الفنان عادل إمام ولبلبة، كما أنه قدم دورا مع عادل إمام وسعاد حسني وسعيد صالح في فيلم "المشبوه".

وأضاف: "كنت طفل، ولا فاهم حاجة، وعادل إمام وسعيد صالح كانوا مفهميني أننا عاملين عصابة وجايين نهزر، وأقول كلام جوه الشوت وبره الشوت"

وتابع: "الفيلم من أعظم أفلام السينما.. لو كنت أوعى إنى بمثل مع الأسماء دى ساعتها".

وكشف الفنان كريم عبدالعزيز، أسباب قلة ظهوره الإعلامي قائلا، إنه كان مخطئ في قلة ظهوره بالإعلام، ولكنه لا يدري لماذا يبتعد عن الظهور بالبرامج وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "مش عارف والله أنا مقل ليه.. بس يمكن عشان أنا مش من نوعية الناس اللي تحب تطلع تقول أنا أكلت إيه وشربت إيه وتحب تعمل إيه، بحب اتكلم بأفلام".

وأصاف، أن أول من شجعه على دخول مجال مواقع التواصل الاجتماعي، هو المخرج مروان حامد خلال فترة العمل في الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، قائلا: "قالي معندكش إنستجرام، قلت له عندي بس عليه 7 أو 8 متابعين.. كان برايفت ومش قايل لحد عليه.. فقالي لا اعمل كذا وكذا وبدأت انتشر".

 

 

البوستر الأول لـ"الفيل الأزرق" - كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز في فيلم المشبوه
كريم عبدالعزيز في فيلم المشبوه
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز