جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انفصالهما.. هنا شيحة تتعاون مع أحمد فلوكس

الجمعة 24 يناير 2020 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1567
بعد انفصالهما.. هنا شيحة تتعاون مع أحمد فلوكس

تجهز شركة "هالك ستوديوز"، لعدد من المفاجآت الجديدة من خلال مسلسل "طلقني شكرًا"، والذي يتم التحضير له حاليا، وسيشهد العمل عودة عدد من النجوم الكبار للأضواء من جديد بعد غياب استمر لسنوات، وسوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة القادمة.

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول المشاكل الزوجية الشبابية وكيفية التغلب عليها ، كما يستعرض العمل أسباب الطلاق الكثيرة الموجود في المجتمع المصري والعربي، التي تنتج عن عدم الخبرة الحياتية، والظواهر المستحدثه علي المجتمع الشرقي والدخيلة علي عاداته وتقاليده الاصلية.

كما يرصد المسلسل العديد من المواقف التي ينجم عنها خلافات زوجية بسيطة من الممكن أن تهدد حياة الاسرة بأكملها في ضوء النشأة المختلفة للأبناء والشباب.

ويشارك في بطولة مسلسل "طلقني شكرا"، الفنانة هنا شيحة بجانب الفنان أحمد فلوكس والفنانة سماح أنور والفنان فاروق فلوكس، والعمل من تأليف محمد حنفي نصر ويعد الموسيقي التصويرية له خالد حماد.

وكانت النجمة المصرية قد تحدثت، عن مسلسلها الإذاعي الجديد والذي يحمل اسم “طلقني شكرًا”، وتقوم ببطولته برفقة طليقها الفنان أحمد فلوكس.

هنا شيحة، قالت خلال لقائها في برنامج mbc Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، المسلسل كوميدي يتناول علاقة الزوجين والمشاكل التي تحدث بينهما والتي تنتهي بكلمة طلقني دائمًا”.

وعن إمكانية عودتها للفنان احمد فوكس، قالت: “أنا وأحمد أصدقاء جدًا وبنشتغل مع بعض وليس معنى الإنفصال ألا نعمل معًا وهذا هو الموضوع كله وليس هناك شيء أخر”.

هنا شيحة كانت قد كشفت أسباب انفصالها عن أحمد فلوكس قائلة إن الفنان أحمد فلوكس بطبعه راجل جدًا، وهي تحبه وتحترمه، وما زال يساعدها في حل مشكلاتها التي تواجهها رغم انفصالهما.

معرض الفنان احمد شيحة - احمد شيحة - هنا شيحة - حلا شيحة
هنا شيحة واحمد فلوكس
مايا شيحة و هنا شيحة
مايا شيحة و هنا شيحة
مايا شيحة و هنا شيحة
مايا شيحة و هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة