جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تتجاوز أزمة قتيل منزلها بنهار ممتع على الثلوج.. صور

الاربعاء 29 يناير 2020 | 04:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
754
نانسي عجرم تتجاوز أزمة قتيل منزلها بنهار ممتع على الثلوج.. صور

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم باتت أكثر ارتياحاً بعد جلسة التحقيق الأخيرة مع زوجها، طبيب الأسنان فادي الهاشم في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، على يده رمياً بالرصاص، وذلك بعد أن تسلل الأخير لمنزلهما مسلحاً بغرض السرقة.

نانسي شاركت محبيها بصور جديدة، ظهرت فيها مسمتعة بنهار مشمس على الثلوج، حيث بدت بطلّة زرقاء أنيقة، والابتسامة تغزو ملامح وجهها، وهي الطّلة الأولى التي تظهر بها الفنانة اللبنانية  مبتسمة وأكثر ارتياحاً منذ وقوع الحادث في منزلها، حيث سبق وظهرت في صورة لها مع زوجها فور الإفراج عنه بعد التحقيق المبدئي معه، كما نشرت صورة أخرى لها مع طفلتيها «ميلا وإيلا»، وبدت في تلك اللقطتين بملامح يسودها التوتر والقلق.

النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لاستئناف  نشاطها الفني، حيث تحيي نانسي حفل عيد الحب في مصر يوم 28 فبراير القادم 2020، كما تجهز لحفل غنائي  فى جدة يوم 2 أبريل، بالإضافة لانشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامج The Voice Kids.

قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم