جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متسابق يكسب تعاطف لجنة The Voice Kids بقصة مأساوية

الاحد 09 فبراير 2020 | 05:50 مساءً
القاهرة - Gololy
794
متسابق يكسب تعاطف لجنة The Voice Kids بقصة مأساوية

استطاع المتسابق المصري عمر عادل، أن يسحر لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids، بصوته في غناء "والله ما يسوى"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وكشف عمر خلال الحلقة أنه اختار هذه الأغنية خصيصًا وأهداها لروح صديقه بالمدرسة والذي رحل عن عالمنا بعد تعرضه للتنمر بسبب أنه كان له أذن أصغر من الثانية ولم يستطع تحمل ذلك فحبس نفسه في غرفته فترة وبعدها انتحر، مشيرًا إلى أن التنمر جعله يفقد أعز اصدقائه.

وأكد عمر، أنه هو الأخر تعرض للتنمر بسبب زيادة وزنه ولكنه استطاع أن يجتاز هذا التنمر وواجهه وعرف التعامل معه، مؤكدًا أن الناس لو تخلت عن التنمر فستتغير الحياة بنسبة 180 درجة.

وتسببت القصة المأسوية في تعاطف لجنة التحكيم مع عمر، وطلب من محمد حماقي أن يكوم له صديق مثل وعرض عليه صداقته.

وعلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على قصة التنمر قائلًا: "علينا أن نأخذ عبرة من هذه القصة لأن موضوع التنمر ليس بالأمر السهل ولازم كلنا نكون واعين ونجرب ألا نوذي بحديثنا أو نظرنا أي شخص ممكن يكون مختلف عنا لأنها كلها خلقة الله سيحانة وتعالى".

يذكر أن لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids، مكونة من الفنان اللبناي عاصي الحلاني، والفنانة اللبناني نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي.

يشهد البرنامج العديد من المواهب والتي يميل أغلبها إلى تقديم أغاني الزمن الجميل، والتي حصد بسببها البعض على لفة ثلاثية وتهافت اللجنة لضمه لفريقهم.

محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
عاصي الحلاني ذا فويس كيدز
عمر عادل ذا فويس كيدز
عمر عادل ذا فويس كيدز1
محمد حماقي ذا فويس كيدز
عمر عادل ذا فويس كيدز 2
محمد حماقي - محمد حماقي في اضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي