جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تتألق في حفل عيد الحب بدار الأوبرا وجمهورها يتغزل في جمالها.. صور

الخميس 13 فبراير 2020 | 06:31 مساءً
القاهرة - Gololy
1009
أنغام تتألق في حفل عيد الحب بدار الأوبرا وجمهورها يتغزل في جمالها.. صور

أحيت الفنانة المصرية أنغام، حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب.

أنغام تألقت خلال الحفل بفستان فضي واسع من تصميمم اللبناني زياد نكد، وحازت به على إعجاب جمهورها وفور ظهورها على المسرح حصدت العديد من عبارات الثناء على جمالها وإطلالتها.

أنغام، قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها ومنها: "بحبك وحشتيني" ثم "حالة خاصة جدا"، أغنيات "لو أعيش معاك" و"أساميك الكتيرة" و"ياريتك فاهمني" و"حبايبنا" و"بتوصفني"، و"هدنة" و"بقول نسياك" و"مطمنة" و"عايشة حالة"، و"فنجان النسيان"، و"أنا ساندة عليك"، و"عمري معاك"، و"نزوة"، وتستكمل حفلها بأغنيات و"بعتلي نظرة"، و"بتحبها ولا"، و"قلبك وقلبي معي"، و"عرفها بيا" و"حتة ناقصة" و"أكتبلك تعهد" و"هتمناله الخير" ومن المقرر أن تختتم الحفل بأغنية "سيدي وصالك".

يأتي حفل أنغام في الأوبرا بعد جولة حفلات غنائية طويلة في السعودية والكويت، بدأتها بـ"مهرجان العود"، وسبقته بحفل "سمرات شتاء الرياض"، وحفل آخر في ليلة "ياسر بن علي"، وحفل ليلة الشاعر تركي، والتي حملت اسم "بعض من ذكرياتي"، وحفل  "ليالي القصيم". وكل هذه الحفلات ضمن فعاليات موسم الرياض والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ومن المقرر أن تشارك في مهرجان "فبراير الكويت"، مع الفنان عبدالله الرويشد 20 فبراير.

من ناحية أخرى تستكمل دار الأوبرا المصرية حفلات عيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير بحفل أمير الغناء هاني شاكر على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة والمميزة منها: "لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر".

انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام
انغام