جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على إيراد «علاء الدين» لأحمد عز في اليوم

السبت 15 فبراير 2020 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
767
تعرف على إيراد «علاء الدين» لأحمد عز في اليوم

كشفت شركة كايرو شو، المنتجة لمسرحية "علاء الدين"، للنجم المصري أحمد عز، عن اقترابها من حاجز المليون جنيه وهو رقم كبير بالنسبة للمسرح، بعد عرضى يوم الجمعة "ماتينيه" و"سواريه".

وأوضح مصدر مسئول بكايرو شو أن قرار إضافة حفل ماتينيه إلى السواريه فى حفلات الجمعة جاء بناء على الإقبال الجماهيري الشديد على حجز التذاكر بما لا يسمح باستيعابه في حفل سواريه فقط.

وشهد عرض علاء الدين الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامى مغاورى "السلطان"، إسلام إبراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فى ليالى عرضه في السعودية، بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة، على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحرى فى كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

وعلى جانب أخر، كانت محكمة جنح مطروح المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية، قد أجلت محاكمة الفنان المصري أحمد عز، وشقيقة الفنانة زينة لجلسة 25 فبراير للاطلاع على المستندات والدفوع.

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، وكيل الفنان أحمد عز، قد حضر أولى جلسات قضية موكله أحمد عز مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة، على خلفية مشاجرة دارت بينهما حيال وجودهما بالساحل الشمالي، شهر أغسطس الماضي، وصلت إلى التعدي بالضرب والسب.

وتنظر محكمة جنح مطروح الدعوة في الواقعة التي شهدها شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي، فيما تغيب الفنان أحمد عز، وكذلك تغيبت نسرين شقيقة الفنانة زينة، عن حضور جلسة المحاكمة، وحضرا محاميا الطرفين.

وكانت النيابة قد أحالت كلا من عز وشقيقة زينة متهما ومجني عليه في ذات الوقت، بموجب التحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية، واستمعت فيها لأقوال الطرفين حول ما حدث بينهما في أحد الفنادق في شهر أغسطس من العام الماضي، وتبادلهما السباب وإدعاء كل منهما بأن الآخر اعتدى عليه.

وكان كل من عز ونسرين شقيقة زينة حررا محضرا آنذاك بعد الواقعة، وأحيلت المحاضر للنيابة التي حققت فيها، وانتهت إلى إحالتهما إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح.

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
تكريم نجوم الفن والاذاعه والتلفزيون فى مهرجان الدير جست - تكريمات حفل الدير جست - احمد عز
منة شلبي و احمد عز
منة شلبي و احمد عز
منة شلبي و احمد عز
احمد عز ونجوم مسرح مصر
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز
احمد عز و سالي عبدالسلام
تكريم احمد عز وابطال فيلم الممر
تكريم احمد عز وابطال فيلم الممر
تكريم احمد عز وابطال فيلم الممر
احمد عز
احمد عز
احمد عز - الممثل