جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ايشواريا راي رائعة في صور عيد الحب مع زوجها وابنتها.. شاهد

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 08:11 مساءً
بوليود - Gololy
1139
ايشواريا راي رائعة في صور عيد الحب مع زوجها وابنتها.. شاهد

شاركت الممثلة ايشواريا راي باتشان صور جديدة برفقة زوجها ابهيشيك باتشان وابنتهما اراديا من احتفالاتهم بعيد الحب.

نشرت ملكة جمال العالم السابقة الصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، والقت بحر من علامات الإعجاب من متابعيها تقدر بأكثر من 500000.

الصورة الأولى تُظهر إيشواريا وابنتها وزوجها أبهيشيك وهم في قبالة الكاميرا وجميعهم مبتسمين. ارتدت الطفلة ثوبًا أحمر، فيما يبدو أن والدتها ترتدي ملابسًا مطبوعة، بينما ارتدي أبهيشك قميصًا أبيض.

علقت الممثلة الشهير على الصور بالاستعانة بالنجوم والرموز التعبيرية. في بوست آخر، نرى إيشواريا وهي تعانق ابنتها. ويُظهر البوست كذلك الحلوى التي استمتعت بها العائلة في عيد الحب.

في السياق، غالبا ما تشارك ايشواريا صورا لعائلتها. في عيد ميلاد ابهيشيك في 5 فبراير، كانت قد شاركت عدد من الصور لوالد زوجها النجم الكبير أميتاب باتشان وحماتها جايا باتشان.

في ديسمبر الماضي، شوهدت ايشواريا وابهيشيك في احتفال خاص بمدرسة آراديا. ألقت الممثلة في الاحتفال خطابًا قويًا، مرتديًة ساري أحمر وأخضر، قالت "أحلم، حلم بعصر جديد.سوف نستيقظ في العالم الجديد، عالم سنكون فيه آمنين. عالم لن يتم إسكات صوتي فيه بجهل الغطرسة ولكن سيتم سماعه بفهم الحكمة.

وقالت في مقطع فيديو من الحدث، تمت مشاركته عبر الإنترنت: "عالم ستأتي فيه المعرفة من كتاب الحياة، يتدفق بحرية إلى نهر الإنسانية".

ايشواريا راي رائعة في صور عيد الحب مع زوجها وابنتها
ايشواريا راي رائعة في صور عيد الحب مع زوجها وابنتها