جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا تتمتع برحلة رومانسية على ثلوج فاريا مع زوجها.. صور

الخميس 20 فبراير 2020 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1372
نيكول سابا تتمتع برحلة رومانسية على ثلوج فاريا مع زوجها.. صور

رافقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجها النجم يوسف الخال في رحلة رومانسية، قرر الثنائي قضائها في أجواء ثلجية ممتعة منطقة فاريا التي يغطيها الثلج في هذا التوقيت من كل عام.

نيكول حرصت على مشاركة الفانز أجواء رحلتها، بصور ظهرت فيها تتزلج على الجليد، بالإضافة للقطات رومانسية تجمعها مع الخال، وهي الصور التي عكست سعادة واستمتاع الثنائي بوقتهما هناك، حيث تمنى لهما الفانز رحلة سعيدة وممتعة.

يُذكر أن الفنان اللبناني يوسف الخال كان قد احتفل بزفافه على الفنانة نيكول سابا، بعد قصة حب طويلة جمعتهما ديسمبر عام 2011، وقد رُزق الثنائي بابنتهما الأولى والوحيدة «نيكول» عام 2013.

من ناحية أخرى، كانت أغنية «صورة سيلفي» آخر ما طرحته نيكول سابا على الساحة الغنائية، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، والذي عُرض رمضان 2018، وشاركت في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن.

أما الخال، فينتظر عرض مسلسله الجديد «لو ما التقينا» تأليف ندى عماد خليل، إخراج ايلي الرموز، ويشارك الخال في بطولته أمام سارة أبي كنعان يوسف حداد، فيفيان أنطونيوس، طوني عاد، نتاشا شوفاني، ميرنا مكرزل، فيصل اسطواني، جوزف حويك، عماد فغالي، وغيرهم، ويجسد فيها يوسف شخصية صاحب شركة لتصميم الأزياء.

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا تشعل رأس السنة باطلالة ملكية بحفل كامل العدد