جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدة تحرج فلاديمير بوتين بأسئلة غير متوقعة.. صور وفيديو

الخميس 20 فبراير 2020 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
666
سيدة تحرج فلاديمير بوتين بأسئلة غير متوقعة.. صور وفيديو

زار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مدينة  سان بطرسبرغ التي تبعد عن العاصمة موسكو بـ 700 كيلو متر، لتخليد الذكرى الـ 20 على رحيل "مرشده السياسي"، وعمدة بطرسبرغ السابق أناتولي سوبشاك.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن وكالة أنباء "فرانس برس" الفرنسية، فقد تعرض الرئيس الروسي لموقف محرج للغاية خلال الزيارة ومن دون سابق إنذار، حيث بادرت إحدى نساء المدينة إلى سؤال الرئيس الروسي عدة أسئلة محرجة.

جاء ذلك بعد أن  وضع فلاديمير بوتين إكليلا من الزهور على قبر  أناتولي سوبشاك، حيث تجمهر حوله عدد من المواطنيين بغية التقاط صور تذكارية له بهواتفهم الذكية.. وفجأة تقدمت منه سيدة، تبدو في الأربعينيات من العمر، ووجهت له ذلك السؤال المحرج: هل ممكن أن تعيش براتب قدره  10800 روبل؟.. (الدولار يساوي نحو 64  روبل).

بوتين رد عليها قائلا: أعتقد أنه أمر صعب للغاية، لتكمل السيدة حديثها أظن أن مرتبك الشهري على الأرجح 800 ألف روبل (نحو 13 ألف دولار).. فأجاب الرئيس الروسي: أتصور ذلك، ولكن هناك في البلاد من يحصل على أجر أعلى مني.

المرأة الروسية التي قالت إنها تدرس الحسابات، وتعيش على إعانات العجز، أضافت، عندما أذهب إلى البقال أدفع ما لا يقل عن ألف روبل، كما أن الفواتير الشهرية لا تقل عن 4 آلاف.

بوتين أجاب: بالطبع أنت على حق، لا يزال لدينا الكثير من المشكلات الاجتماعية التي يتعين على الحكومة حلها.. فردت باستغراب لماذا لا تحلها إذن؟ فكان الجواب: نحن نعمل على حلها.

وفي نهاية ذلك الحديث "غير المريح" طلبت المرأة التقاط صورة تذكارية مع بوتين، الذي رحب بذلك على الفور.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين