جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى فاروق: عايشة في صراع و دفعت تمن غلطتي

الخميس 20 فبراير 2020 | 08:09 مساءً
القاهرة - Gololy
936
منى فاروق: عايشة في صراع و دفعت تمن غلطتي

وجهت الفنانة المصرية منى فاروق، رسالة خاصة لجمهورها بعد الفيديو الذي نشرته حول قرارها الانتحار بسبب كونها أصبحت منبوذة من قبل المجتمع بعد خروجها من السجن.

منى فاروق، قالت في رسالة جديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "بشكركوا جداً على اهتمامكوا وكلامكوا وأنا وضحت إني غلطت ودفعت تمن غلطتي لكن أنا فعلاً في صراع اني أكمل حياتي صح وربنا وحدة اللي يعلم بيا .. شكراً ليكوا وادعولي محتاجة دعواتكم".

وكانت منى فاروق، قد نشرت فيديو لايف عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، أكدت فيه أنها تقيم في دبي، وأنها لا تعمل منذ أكثر من شهر، وتخلى عنها كل صديقاتها بعد خروجها من السجن، مهددة بالانتحار بسبب  أوضاعها الحالية.

كما كشفت خلال الفيديو كواليس أيامها في السجن ومواظبتها على أداء صلاة الفجر والتقائها مع المساجين والذين وصفتهم بأنهم غير الذين نشاهدهم في السينما.

وحرص عدد من النجوم على مساندتها ومنهم الفنان شريف منير، والذي أكد أنها موهبة وأنه يتشرف بالعمل معها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، كان مشاركتها في مسلسل “رحيم” الذي عرض في موسم رمضان 2018، بطولة النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، روجينا، وصبري فواز، راندا البحيرى، دينا، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، ورياض الخولى، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

منى فاروق، تورطت مؤخرًا في قضية التحريض على الفسق والفجور، بسبب نشر فيديوهات مخلة لها برفقة أحد المخرجين، والتي كشفت بعد القبض عليها أنها زوجته، وتم سجنها لفترة وأفرج عنها لعدم إثبات تورطها في نشر الفيديوهات.

كما أعلنت قبل يوم من تهديدها بالانتحار في مشاركتها بفيديو كليب جديد سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق ووالدتها
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق