جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش في زيارة لمنزل خالها في باريس برفقة زوجها.. صور

الجمعة 21 فبراير 2020 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1404
كندة علوش في زيارة لمنزل خالها في باريس برفقة زوجها.. صور

استغلت الفنانة السورية كندة علوش فرصة تواجدها في فرنسا، لتزور خالها الذي يقيم هناك، وذلك برفقة زوجها، النجم المصري عمرو يوسف.

كندة رافقت عمرو إلى فرنسا، لمشاركته في حفل تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الدراما العربية في باريس، وقد شاركت الفنانة فرحتها مع الفانز بزياتها العائلية عبر صور تجمعها بأفراد أسرة خالها، وكتبت معلقة عليها: «ولاد خالي الصغار صارو اطول مني»، وكان لافتاً اصطحاب كندة وعمرو لصديقهما، السيناريست المصري تامر حبيب في هذه الزيارة العائلية.

يُذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما يناير 2016 مرتين، الأولى كانت في حفل أسري بفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، والثانية كانت بحفل ضخم حضره باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بفندق كاتاراكت بأسوان، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «حياة» نوفمبر 2018.

من ناحية أخرى، كان فيلم «الأصليين» آخر أعمال كندة السينمائية، وقد شاركت في بطولته أمام منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بينما كان مسلسل «حجر جهنم» آخر أعمال كندة علوش، والذي شاركها بطولته إياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي وخالد الحجر، حيث قررت الفنانة التفرغ لأسرتها لفترة في أعقاب زواجها وانجابها.

كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش