كريس سمولينج وزوجته يعيشان ليلة حزينة.. صور

كريس سمولينج

القاهرة - Gololy

- 2020-02-23 32:12

عاش النجم الإنجليزي كريس سمولينج، لاعب فريق مانشستر يونايتد المعار حاليا لفريق روما الإيطالي، وزوجته عارضة الأزياء الجميلة سام كوك، ليلة حزينة.

صحيفة “ذا صن” البريطانية” ذكرت أن كريس سمولينج البالغ من العمر 30 عاما، وزوجته عارضة الأزياء سام كوك صاحية الـ 34 عاما، عاشا ليلة سيئة، بعدما نفقت كلبة خاصة بهما في حادث “تسميم” متعمد على ما يبدو.

الصحيفة أضافت أن مايلي، إحدى الكلاب التي يرعاها سمولينج، فارقت الحياة بعدما تناولت سم فئران، داخل حديقة بيته في روما.. مشيرة إلى أن سمولينج وسام يشعران بالمرارة بعد الحادث، حيث إن كلابهم كانت “ليست مجرد حيوانات، بل جزء من العائلة” على حد وصفهما.

وأشارت إلى أن كلبين آخرين يعيشان مع سمولينج وسام مريضان أيضا.. ويعتقد سمولينج وزوجته أن مايلي كانت ضحية “شخص غامض” تعمد وضع سم لقتل الكلاب الثلاثة، وأن الحيوانات جميعا تناولته.

كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد الُمعار لصفوف روما، كان قد أعرب عن استعداده التام للبقاء مع النادي الإيطالي، بعد استمتاعه بالفترة التي قضاها معه هذا الموسم.

اللاعب كان قد انضم إلى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تقلص دوره مع الشياطين الحمر تحت قيادة أولي جونار سولشاير، وقدوم هاري ماجواير من ليستر سيتي.. وتألق بشكل لافت مع روما بالنصف الأول من الموسم الحالي، ليتمسك الذئاب بخدماته، ويبدون رغبتهم الواضحة في التعاقد معه بشكل دائم.



كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

كريس سمولينج

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( رياضة - أوروبا )