جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد سعد يفكر في «الصحبة الحلوة»

الاثنين 24 فبراير 2020 | 01:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1044
محمد سعد يفكر في «الصحبة الحلوة»

كشف النجم المصري محمد سعد، أنه في مرحلة قراءة سيناريو فيلم "الصحبة الحلوة" للنجم المصري الكبير يحيى الفخراني، والعمل من تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت، والمقرر تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم سعد قراره من المشاركة في العمل أم لا خلال الأيام المقبلة واصفا الفخرانى بالنجم الكبير والذى يمتلك نجاحات كبيرة في مشواره الفني .

 وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما فيلم "محمد حسين" ويدور أحداثه في إطار كوميدي حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام، والعمل من إخراج محمد على، وتأليف شريف عادل، وبطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وسمير صبرى، وغيرهم من النجوم، وجسد من خلاله شخصية سائق تاكسى ويعمل فى أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع المافيا، بسبب لوحة مرسومة خلال أحداث العمل.

والجدير بالذكر أن محمد سعد قد فاز مؤخراً بجائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره في فيلم الكنز 2، في ختام فعاليات مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ46 والذى أقيم يوم 8 فبراير الماضى، حيث منحته لجنة تحكيم الدورة 46 هذه الجائزة، وتضم اللجنة الناقد كمال رمزى رئيس اللجنة، وعضوية كل من المخرج هانى لاشين، والمخرجة هالة خليل، والمخرج والسيناريست محمد أبو سيف، ومهندس الديكور فوزى العوامرى، ومدير التصوير وأستاذ معهد السينما د. محمد عسر، والمونتيرة وأستاذ المونتاج رحمة منتصر، والناقدة السينمائية ماجدة موريس، والناقد السينمائى أسامة عبد الفتاح، والناقد السينمائى محمد الروبى وأخيرا الفنان الكبير عزت العلايلي.

وش السعد - محمد سعد
وش السعد - محمد سعد
وش السعد - محمد سعد
تكريم محمد سعد و فاروق الفيشاوي و جميل راتب و لبله فى ختام مهرجان جمعية الفيلم
تكريم محمد سعد و فاروق الفيشاوي و جميل راتب و لبله فى ختام مهرجان جمعية الفيلم
محمد سعد
محمد سعد