تعرض هاري ستايلز للسرقة تحت تحديد السلاح

هاري ستايلز

القاهرة - Gololy

- 2020-02-24 15:02

تعرض المغني البريطاني هاري ستايلز للسرقة بسلاح أبيض، بعد أن اقترب منه رجل في هامبستيد في لندن الأسبوع الماضي، وأخرج سكينًا وطلب نقودًا من النجم. حسبما أكدت شرطة العاصمة.

وبحسب ما نشره موقع “الغارديان” البريطاني نقلاً عن مصدر، يُعتقد ان هارى البالغ من 26 عاماً، قد أخرج النقود على الفور واعطاها للرجل، وتجنب الاصابة بأذى في عملية السطو.

وقالت الشرطة في بيان: “الشرطة تحقق في تقارير عن اعتداء سرقة بالإكراه وتهديد بالة حادة في هامبستيد.وتم الاتصال بالضباط يوم السبت 15 شباط/فبراير بشأن الحادث الذي وقع يوم الجمعة 14 شباط/فبراير.

وذُكر أن رجلاً في العشرينيات من عمره، قد تعرض للتهديد من رجل آخر وهدده بسكين. ولم يصب الضحية بأذى، ومع ذلك، فقد أخذ منه مبلغ نقدي. وحتى الآن تتواصل التحقيقات بشأن كشف ملابسات الحادث وتوقيف المعتدي.

الغريب في الأمر، هو رفض ستايلز حتى الآن الرد على مطالبات عدد من الصحف بشأن تأكيد الخبر أو نفيه، وحتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يؤكد هاري بعد تورطه في الحادث.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أدين أحد المشردين الشباب ويُدعى بابلو تارازاجا -أوريرو، 26 عامًا بعد مطاردته لنجم “فاين لاين” في أكتوبر/ تشرين الأول.

وتشير التقارير حول هذه الواقعة أن هاري كان قد أعطى بابلو في البداية المال للحصول على الطعام أو للمبيت في فندق كما كان يعتقد، بعد أن أشفق عليه من النوم في محطة للحافلات في تلك البرودة القاسية.

أخبر “ستايلز” المحكمة أنه التقى أولاً مع ” بابلو تارازاجا -أوريرو “، الذي كان نائماً، عندما عرض عليه الطعام والمال لفندق.



هاري ستايلز

هاري ستايلز

هاري ستايلز

هاري ستايلز

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( فن - أوروبا - عالمي )