كوينتن تارانتينو يستقبل طفله الأول في عمر الـ56.. صور

كوينتن تارانتينو

ترجمة - Gololy

- 2020-02-24 03:02

أعلن المتحدث الإعلامي باسم المخرج والنجم الأمريكي الشهير كوينتن تارانتينو، عن استقبال مولوده الأول من زوجته دانيلا تارانتينو يوم السبت 22 فبراير.

وقال المتحدث الإعلامي للنجم العالمي في تصريحات صحفية : كوينتن تارانتينو سعيد للغاية ليعلن انه أصبح أخيرا أب.

وكان خبر حمل دانيلا تارانتينو، قد انتشر في شهر أغسطس الماضي، بعد زواجها من المخرج الشهير في نوفمبر 2017، بعدما التقيا لأول مرة عام 2009 خلال ترويج كوينتن تارانتينو لفيلمه Inglourious Basterds.

وكان كوينتن تارانتينو، قد نافس في الأوسكار الـ92 على جائزة أفضل مخرج عن فيلمه  Once upon a time in Hollywood.

والمخرج الشهير من مواليد 27 مارس، 1963، هو مخرج وكاتب سيناريو ومنتج وممثل أفلام أمريكي، وتتميز أفلامه بعدم الخطيّة في السرد وتناول المواضيع الساخرة، وتجسيد العنف المفرط، والاستفادة من توزيع أدوار متكافئ مؤلف من مؤدين مشاهير وآخرين أقل شهرة، والإشارة إلى الثقافة الشعبية، والموسيقى التصورية المحتوية أساسًا على أغانٍ ومقاطع مسجلة من عقد الستينات وحتى عقد الثمانينات.

ونشأ تارانتينو كمعجب كبير بالأفلام وعَمل في متجر Video Archives لتأجير أفلام، بينما كان يتدرب على التمثيل، وبدأ مسيرته المهنية في أواخر الثمانينات، عندما قام بكتابة وإخراج My Best Friend’s Birthday، وهو السيناريو الذي شَكل أساس فيلم True Romance. في بداية التسعينات بدأ تارانتينو مسيرته المهنية كصانع أفلام مستقل مع إصدار فيلم كلاب المستودع 1992، والذي يعتبر الآن كلاسيكية وذو شعبية واسعة، حيث وصفته مجلة Empire بـ”أعظم فيلم مستقل على الإطلاق”.



كوينتن تارانتينو

كوينتن تارانتينو

كوينتن تارانتينو

كوينتن تارانتينو

كوينتن تارانتينو

إقرأ أيضاً: