موقف إنساني للنجمة بيونسيه في حفل تأبين كوبي براينت

بيونسيه

ترجمة - Gololy

- 2020-02-26 26:01

شاركت النجمة والمطربة الأمريكية بيونسيه، في حفل تأبين لاعب كرة السلة الأسطوري كوبي براينت، والتي أقيمت يوم الأثنين 24 فبراير، في staples center بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما، قدمت خلال الحفل أحد أغانيها الشهيرة التي كانت أحد أغاني الراحل كوبي براينت، وقامت النجمة الأمريكية بتغيير كلماتها لكي تتناسب مع الأجواء الحزينة لرحيله وكي تكون موجهة لزوجة كوبي براينت، فينيسيا.

وأشاد رواد موقع التدوين الاجتماعي تويتر بما فعلته بيونسيه مشيرين إلى أنها من المطربات المحترمات والتي لديها إنسانية كبيرة وتشعر دائما بمن حولها.

وكان الملايين حول العالم، قد شعروا بالحزن لمقتل أسطورة كرة السلة الأمريكي، كوبي براينت، وابنته جيانا ذات الثلاثة عشر عاما، ونعى محبو اللعبة بطلهم وابنته، التي كانت تطمح لأن تكون لاعبة سلة محترفة، كأبيها الذي كان أيضا مدرّبها.

وعقب مقتل الاثنين في حادث تحطم طائرة مروحية، انتشرت صور تجمع كوبي وجيانا، بالإضافة إلى صور للنجم السابق مع بناته الأخريات نتاليا، وبيانكا، وكابري.

وعلى جانب أخر، يبدو أن الطفلة ​بلو آيفي​ كارتر Blue Ivy Carter، تسير على خطى والدتها النجمة والمطربة الأمريكية بيونسيه​، ووالدها ​المطرب العالمي جاي زي​، حيث فازت الفتاة الصغيرة والفنانة البالغة من العمر 8 سنوات بالفعل بأول جائزة كبيرة لها ما جعل أسرتها الشهيرة أكثر سعادة لها.

وتم الإعلان مساء الجمعة في 21 فبراير، عن أن ابنة بيونسيه وجاي زي، قد فازت بأول شرف رسمي لها في حفل توزيع جوائز NAACP Image Awards الـ 51 عن فئة الديو المذهل، فرقة أو تعاون مع فتاة سمراء عن مشاركتها مع بيونسيه وسانت جون و ويزكيد في أغنية ألبوم عام 2019 The Lion King :The Gift والمستوحاة من النسخة المحدثة من فيلم ديزني الكلاسيكي.

وكانت بيونسيه، قد قامت في العمل بأداء صوتي لشخصية “Nala” وتربع في المركز الثاني على لائحة بيلبورد 200، وقد منحت “براون سكين غيزل” بلوي آيفي أول أغنية لها على Billbord Hot 100 حين نالت المركز 76 على اللائحة.



بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( فن - أمريكا الشمالية - عالمي )