جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو» يستعد لمهنة جديدة

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 04:20 مساءً
القاهرة - Gololy
554
أحمد حسام «ميدو» يستعد لمهنة جديدة

يستعد النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريقي الزمالك ومصر المقاصة، لعمل جديد، وذلك بعد فترة من عمله في مجال التدريب وتحليل المباريات في القنوات الفضائية.

أحمد حسام تعاقد مع إدارة شبكة قنوات "النهار" لتقديم برنامج جديد.

المتحدث الإعلامي باسم قناة "النهار" ذكر في بيان له، أنه من المقرر أن يذاع البرنامج ثلاث مرات أسبوعيا اعتبارا من شهر مارس المقبل.

"ميدو" عبر على سعادته بالتعاقد مع "النهار" كونها من أحب القنوات التلفزيونية لقلبه، وللمشاهدين في شتى أنحاء العالم العربي، مؤكدا أن برنامجه الجديد يحمل العديد من المفاجآت والانفرادات.

يشار إلى أن أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، كان قد أبدى أسفه على أحداث مباراة القمة التي لم تُلعب على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

 "ميدو" قال في تصريحات تلفزيونية عبر "إم.بي.سي. مصر": "ما حدث كان مشهدا مؤسفا، لديّ أصدقاء في دول أخرى يضحكون علينا، ليست هذه هي قيمة الدوري المصري أو الأهلي والزمالك، مظهرنا كان سيئا للغاية".

لاعب توتنهام السابق أضاف، "لو قررت الانسحاب حمايةً لحقوقك، سواء ذلك كان صحيحا أو خاطئا، فلا يمكن أن يحدث الأمر بهذه الصورة، الأمن أخرج مقاطع فيديو توضح أن الحافلة تعمدت عدم الوصول للاستاد".

يشار إلى أن حافلة الزمالك لم تصل إلى استاد القاهرة مساء الإثنين لملاقاة فريق الأهلي في الدوري العام.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
عزاء والد احمد حسام ميدو
عزاء والد احمد حسام ميدو