الرئيس الجزائري يغرد من أجل رياض محرز

رياض محرز

القاهرة - Gololy

- 2020-02-26 25:14

يقدم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب وسط مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موسما قويا ورائعا مع فريقه، واصبح يشارك أساسيا مع الفريق بصورة أكبر عن ذي قبل.

الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، كان قد فاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أشاد فيها بأخلاق اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم منتخب “محاربي الصحراء”.

عبد المجيد تبون، نشر التغريدة عبر حسابه على “تويتر”، بعد أن بثت قناة البلاد التلفزيونية تحقيقا حول الأعمال الخيرية لرياض محرز، خاصة تكفله ببناء مسجد ببلدة بني سنوس بولاية تلمسان غربي الجزائر، مسقط رأس والده المتوفي.

الرئيس الجزائري تبون كتب قائلا: تحية كبيرة لابن الجزائر البار، النجم رياض محرز، على رفعة الأخلاق من خلال أفعاله الخيرية بين أبناء بلده، أخلاق تضع محرز أسوة للنخبة الرياضية عن جدارة.

اللاعب الجزائري البالغ من العمر 29 عاما، كان قد حصل برفقة زملائه في منتخب بلاده على وسام الاستحقاق الذي يعتبر أعلى وسام في بلاده، وذلك بعد قيادتهم منتخب “المحاربين” للفوز ببطولة أمم أفريقيا الصيف الماضي التي أقيمت في مصر.

رياض محرز يستعد حاليا رفقة فريقه الحالي، مانشستر سيتي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد ريال مدريد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الريال.



رياض محرز

رياض محرز

ريتا جوهال زوجة رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

رياض محرز

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( رياضة - الجزائر )