شاهد أول حسناء على حساب نجل كريستيانو رونالدو في «إنستجرام».. صور وفيديو

كريستيانو رونالدو

القاهرة - Gololy

- 2020-02-26 33:14

انضم كريستيانو جونيور، الابن الأكبر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وحصل على متابعات تقارب المليون خلال 24 ساعة، بعد تقديم نفسه للجماهير بأربع لغات.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد روج للصفحة الرسمية الجديدة لنجله “جونيور” البالغ من العمر 9 سنوات، وذلك من خلال نشر رابط الصفحة على خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

جونيور لم ينشر جونيور صفحته سوى 3 منشورات، هي صورتان، الأولى تجمعه بوالده وأشقائه داخل الجاكوزي، والثانية مع خطيبة رونالدو عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، إضافة إلى فيديو حقق نسبة مشاهدة أكثر من 3 ملايين خلال يوم واحد.

كريستيانو جونيور (الابن)، قدم نفسه من خلال مقطع فيديو للعالم باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية.. وظهر مبتسما وقال: “مرحبا شباب، هذا هو حسابي الجديد على إنستجرام، أتمنى أن تستمتعوا”.

جونيور رونالدو الذي يتطلع إلى أن يصبح مثل والده يوما ما، يلعب حاليا في فريق الأشبال التابع لنادي يوفنتوس الإيطالي، وهو هداف الفريق ويمتلك نزعة هجومية تشابه الموجودة لدى والده الملقب بـ”صاروخ ماديرا”.

يذكر أن جونيور ابن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، لا تزال والدته مجهولة الهوية، حيث لم يكشف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.





نجل كريستيانو رونالدو

نجل كريستيانو رونالدو

نجل كريستيانو رونالدو

نجل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( رياضة - أوروبا )