جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلان طلاقها رسميا.. وائل كفوري يغازل نوال الزغبي: مين حبيبي أنا

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1923
بعد إعلان طلاقها رسميا.. وائل كفوري يغازل نوال الزغبي: مين حبيبي أنا

بمجرد أن أعلنت طلاقها رسميا من زوجها إيلي ديب، تغزل الفنان اللبناني وائل كفوري بالفنانة نوال الزغبي في تغريدة، وعبر عن حبه الشديد لها.

كفوري كتب في تغريدته لنوال، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "إلي سنين بفتّش وبسأل #مين_حبيبي_أنا ، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي @NawalElZoghbi #القوية #منا_وجرّ".

تغريدة وائل كفوري أثارت الجدل حول وجود قصة حب تجمعه بنوال الزغبي، بينما رأى البعض أن وائل كان مجرد يساند صديقته بعدما أعلنت طلاقها.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قد فاجأت جمهورها بإعلان طلاقها رسميا من زوجها إيلي ديب ووالد أبنائها، وذلك بعد 12 عاما من الانفصال بينهما.

الفنانة اللبنانية أكدت، خلال استضافتها في برنامج "منا وجر" عبر قناة 'MTV'، أن الطلاق وقع رسميا منذ ثلاثة أشهر، ولكنها لم تعلن وقتها احتراما لمشاعر أبنائها.

نوال قالت: " أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

يُذكر أن نوال الزغبي تزوجت من إيلي ديب عام 1990، وانفصلت عنه عام 2008، وقد أثمر زواجهما عن 3 أبناء «تيا، والتوأم جورجي وجوي».

وكان الظهور المتكرر لنوال الزغبي، مع وائل كفوري، بعد تصريحها السابق، قد أثار العديد من الأقاويل حول زواجهما خاصة أنه تزامن مع انفصال وائل كفوري عن زوجته وأم بناته.

وأثارت نوال الجدل بتعليقها أنها لا تمانع الزواج من وائل كفوري إذا طلبها للزواج، لكنها عادت وأكدت أن تصريحها كان مجرد مزاح.

وأضافت، أنها تعتبر وائل صديق عمر ورفيق درب، خاصة أنهما انطلقا سويًا في نفس الفترة الزمنية عندما قدما واحد من أشهر الديو الغنائية وهي “مين حبيبي أنا”.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي وطليقها
نوال الزغبي ووائل كفوري
نوال الزغبي ووائل كفوري
وائل كفوري ونوال الزغبي
وائل كفوري