الفنانة سلمى أبو ضيف تعلن انفصالها

سلمى ابو ضيف

القاهرة - Gololy

- 2020-02-26 44:14

أعلنت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، انفصالها عن خطيبها وهو شاب يحمل الجنسية الإيطالية والتي أثارت علاقتها به العديد من التساؤلات.

وردت سلمى أبو ضيف، على سؤال مذيعة برنامج “et  بالعربي” حول سبب حذفها للصور التي تجمعها بخطيبها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، مؤكدة أن الأمر انتهى.

كما ردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب جنسيته وديانته قائلة: “لا أفهم ماهي العلاقة بين جنسيته سواءً كان مصريًا أو أجنبيًا وعلاقة ديانة مسلم أو أيا كانت”.

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حدوتة مرة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان مجدي كامل، والفنان أحمد صيام، ومن إخراج ياسمين أحمد، وتأليف عمر عبدالحليم.

يذكر أن سلمى، هى من بين النجمات الشابات المعروف عنهن الجرأة فى نشر الصور على السوشيال ميديا، وربما فى الأدوار التى تلعبها فى الدراما، ومن أبرز الأدوار التى برزت فيها موهبتها مسلسل” لا تطفئ الشمس” مع المخرج محمد شاكر خضير، مسلسل “حلاوة الدنيا” مع المخرج حسين المنباوى، فيلم “الشيخ جاكسون” مع المخرج عمرو سلامة.

وسلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

شاركت مؤخرا في مسلسل “طلعت روحي”، وهو بطولة إنجي وجدان، ونيكولا معوض، إنعام سالوسة، وتامر فرج، وميار الغيطي، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.



سلمى ابو ضيف وخطيبها

سلمى ابو ضيف وخطيبها

سلمى ابو ضيف وخطيبها

سلمى ابو ضيف

سلمى ابو ضيف

احمد الفيشاوي و سلمى ابو ضيف

سلمى ابو ضيف

سلمى ابو ضيف

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( فن - مصر - عربي )