جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي شآتاي أولسوي يعزل نفسه مع حبيبته عن العالم في هذا المكان.. شاهد

الخميس 02 ابريل 2020 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
5375
النجم التركي شآتاي أولسوي يعزل نفسه مع حبيبته عن العالم في هذا المكان.. شاهد

في الوقت الذي عزل فيه النجم التركي كيفانج تاتليتوج وزوجته في منزله الخشبي في إحدى الغابات، سار صديقه، الفنان شآتاي أولسوي على نفس طريقه، وقرر الانعزال عن العالم برفقة حبيبته، الممثلة دويجو ساريشن.

شآتاي وحبيبته منعزلان في فيلا بمنطقة زكريا كوي، حيث يقضى الفنان التركي وقت فراغه بتجربة جديدة في تلحين ألحان موسيقية، بالإضافة لكتابة السيناريوهات، بينما تعمل دويجو على تعزيز مناعتهما بطبخ الأكلات الصحية، في الوقت الذي قرر فيه الحبيبان عدم استقبال أي ضيوف.

من ناحية أخرى، عُرض لشآتاي أولسوي مؤخراً الموسم الثالث من مسلسل «الحامي» عبر شبكة Netflix، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام عائشة توران، وهازار إيرجوتشلو، بورتشين تيرزي أوغلو، إنجين أوزتورك، وغيرهم.

يُذكر أن شآتاي أولسوي يجهز لفيلم جديد، قرر أن يتولى إخراجه لأول مرة، في الوقت الذي يعمل فيه على مشروع لفيلم سينمائي عن المصارع الشهير «كوجا يوسف»، وهو الدور يتطلب زيادة وزن شآتاي حتى يكون قريباً في تكوينه الجسدي من المصارع الشهير.

مسلسل «في الداخل» كان آخر الأعمال الدرامية المعروضة لشآتاي أولسوي على الشاشة، وقد شارك في بطولته أمام النجم التركي أراس بولوت إينملي.

شآتاي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حتى أنه فاز عام 2010 بلقب أفضل عارض في تركيا، إلا أن الإنطلاقة الحقيقية له في عالم الأضواء كان من خلال مشاركته للنجمة التركية هازال كايا بطولة مسلسل «اسميتها فريحة»، والذي كوّن من خلاله قاعدة جماهيرية عريضة في تركيا والعالم العربي، كما فاز شآتاي بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «مد وجزر» عام 2015.

شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي