جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيندال جينر تكسر الحظر المنزلي برفقة هارى ستايل.. شاهد

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:47 صباحاً
ترجمة - Gololy
872
كيندال جينر تكسر الحظر المنزلي برفقة هارى ستايل.. شاهد

كسرت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، الحظر المنزلي، حيث يبدو أنها لا تبالي من انتشار وباء فيروس كورونا، و لا تلتزم بالحجر المنزلي الذاتي.

النجمة العالمية البالغة من العمر 24 عاما، ظهرت وهي في نزهة صباحية و هو ما ظهر بعدد من الصور التي سجلتها عدسات مصوري البابارتزي، حيث كانت كيلي تقود سيارتها المكشوفة في نزهه ممتعه في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وركز البعض على الشخص الذي يركب دراجة نارية بجوار سيارة كيندال جينر و هو النجم العالمي هاري ستايل  العضو السابق للفريق الغنائي الشهير " one direction " الذي تربطه بجينر صداقة طويلة، و قضي الثنائي هذا اليوم معا بشكل ممتع .

والجدير بالذكر أن كيندال جينر وهاري ستايل، قد ارتبطا بشكل رومانسي عدة مرات على مر السنين، لكنهم أكدوا في النهاية أنهم مجرد أصدقاء، كما ظهر الثنائي معا قبل شهرين فقط في احدي الحفلات في لندن ، كما ظهر الثنائي عدة مرات خلال قضاء وقت ممتع علي اليخوت الفاخرة.

وعلى جانب أخر، تفاجأت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيندال جينر، بمعجب يعرض عليها الزواج في الشارع، وجاء ذلك أثناء استقلالها سيارتها الفاخرة في شوارع هوليود الأمريكية، حيث قام المعجب بالنزول على ركبتيه وتقدم بطلب للزواج منها وسط جو رومانسي.

ومن جانبها قابلت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عاماً، طلب المعجب بالرفض، وعلقت بشكل عاطفي في الفيديو الذي سرعان ما انتشر عبر منصات السوشيال ميديا، قائلة أنا لا أعرف حتى أسمك، ولكن لطيف مقابلتك، أنت لطيف للغاية.

وكانت الجريدة البريطانية، قد نقلت رد جينر على اليوتيوبر بعد إعطائها فرصة مرة آخري في التفكير بطلب الزواج في حين وصوله لمليون مشترك عبر قناته، وردت عارضة الأزياء العالمية قائلة : لا تهمني وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان يتعلق الأمري بالمشاعر وشريك الحياة، مضيفه أحتاج إلى الروح

 

كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر