جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يصف حبيب والدته بالشاذ

الاربعاء 10 يونية 2020 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2301
نيمار دا سيلفا يصف حبيب والدته بالشاذ

وصف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عشيق والدته تياجو راموس بـ"الشاذ جنسيا"، وذلك في تسريب صوتي بعد شجار محتمل بين العشيقين.

نادين غونسالفين والدة نيمار البالغة من العمر 52 عاما، كانت قد أسعفت عشيقها الشاب تياجو راموس الذي يصغرها بـ30 عاما إلى المشفى بحالة خطرة بعد تعرضه لجرح عميق بالزجاج في شقة بمدينة سانتوس الساحلية البرازيلية.

صحيفة "ibahia" البرازيلية سربت مقطعا صوتيا عبر موقعها الإلكتروني لمحادثة جماعية على تطبيق "Twitch"، تجمع نيمار بمجموعة من أصدقائه، وسأل أحدهم النجم البرازيلي عن حقيقة ما جرى يوم الحادث، فأجاب نيمار أنه غاضب جدا لأنه يشتبه بأن الحادث ليس عرضيا، متوقعا أن راموس كان يعنف والدته وكان في حالة غضب شديد عندما لكم زجاج الشرفة وجرح نفسه.

وأضاف نيمار خلال التسريب الصوتي، أنه سأل والدته بعد الحادث عن حقيقة ما جرى فكان جوابها غير مقنع، عندما قالت إن راموس سقط عن الدرج، مع أن الدرج بعيد عن مكان تحطم الزجاج.

نيمار عند الحديث عن "الواقعة" نعت راموس بـ"الشاذ جنسيا"، واستخدم كلمة "viadinho" وهي كلمة مهينة بالنسبة للمثليين في اللغة البرتغالية.

ووفقا لموقع "Sport" فقد أشار ممثلو نيمار فقط إلى أن اللاعب البرازيلي يلتزم بقواعد العزل الذاتي، ولكنهم لم يدحضوا صحة التسجيل الصوتي.

موقع "Terra"، ذكر أن أغريبينو ماغاليس وهو ناشط في الحركات الاجتماعية للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT)، قد استعان بمحام لتفسير أقوال نيمار حول ما إذا كانت تحمل في طياتها إهانة للمثليين، لكي يقدم شكوى إلى الشرطة.

ووفقا للشائعات فقد كان راموس على علاقات بالعديد من الرجال، قبل الارتباط بنادين غونكالفيس، بمن فيهم ماورو الطباخ الشخصي لنيمار، إضافة إلى ثلاثة رجال آخرين على الأقل، وهم الممثل والفنان الكوميدي البرازيلي كارلينهوس مايا، ومستشار العلاقات العامة إيرينالدو أوليفر والمليونير إدواردو بيريرا.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا