جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالله مشرف يغادر المستشفى

الاحد 28 يونية 2020 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1805
عبدالله مشرف

طمأن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، جمهور الفنان المصري عبدالله مشرف على حالته الصحية، مؤكدا أن حالته شهدت تحسنا كبيرًا، خلال الساعات الماضية.

أشرف زكي قال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" على قناة TeN الفضائية، أن الفريق الطبي المعالج لعبد الله مشرف، كتب له تصريح خروج بعد تحسن حالته، وهو في منزله حاليًا، لافتا إلى أنه كان يتواصل معه طوال الوقت، للاطمئنان على صحته وتذليل أي صعوبات تواجهه.

وكان الفنان المصري عبدالله مشرف قد تعرض مؤخرا لأزمة صحية شديدة، صباح الخميس 25 يونيو، نقل على إثرها إلى مستشفى القاهرة التخصصي.

وقد اشتبه الأطباء في إصابة الفنان عبدالله مشرف بجلطة في المخ، وهو ما استدعى نقله لغرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وعبدالله مشرف فنان مصري، اسمه بالكامل “عبد الله محمد عبد الله”، ولد يوم 15 فبراير لعام 1942م، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968م، ثم عُين في مسرح الطليعة وقدم العديد من المشاهد الصغيرة في بعض الأعمال المسرحية منها “عفاريت من ورق” و”الناس الطيبة” و”ليالي شهرزاد” و”الدندرمة”.

عمل في مسرح الفنان “محمد صبحي” الذي شاركه في بطولة العديد من المسرحيات منها “أنت حر” و”الهمجي” و”وجهة نظر” و”تخاريف” و”لعبة الست” و”كارمن”.

بعد فترة من العمل المسرحي اتجه الفنان “عبد الله مشرف” إلى التليفزيون، وقدم عدد من المسلسلات منها “رجل خطير جدا” و”على هامش السيرة”، ثم بدأت شهرته تتصاعد من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “يوميات ونيس” الذي شارك بعده في العديد من الأعمال التلفزيونية الجيده: منها “زيزينيا” و”أبو ضحكة جنان” و”أولاد الشوارع” و”العمة نور” و”فارس بلا جواد”.