جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد الزواج.. وهذه حقيقة حملها.. صور

الاحد 28 يونية 2020 | 05:20 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
6912
ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بنشر مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، في أول ظهور لهما معا بعد زواجهما.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ياسمين ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، في لقطات رومانسية مع زوجها، كشفت قوة علاقة الحب التي تربطهما.

الفنان أحمد العوضي أعاد نشر نفس الصور مع ياسمين، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقها بكلمة: "حب" مع رموز لقلوب.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ومن ناحية أخرى، نفت ياسمين عبدالعزيز أنباء حملها في طفلها الأول من زوجها أحمد العوضي، حيث أرجعت زيادة وزنها، إلى قولها: "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

أحمد العوضي رد على كلام ياسمين بتعليق طريف، حيث كتب: "ده انت كده مع الشخص صح الصح Love u".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت زواجها في شهر مايو الماضي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك".

الفنانة المصرية غيرت حالتها إلى "متزوجة"، دون الإشارة إلى اسم زوجها، وهو نفس ما فعله الفنان أحمد العوضي، ليعلنا بذلك زواجهما بشكل رسمي.

وكان أحمد العوضي قد غير حالته بكتابة متزوج، دون الإشارة إلى هوية زوجته وتلقى العديد من تهاني متابعيه على زواجه، وذكرت التعليقات أنها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت عن قصة حبها لأحمد العوضي، بمنشور بعد هجوم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عليها قائلة: "بحبك يا أحمد” ليرد عليها بصورة لها وتعليق: "بحبك يا ياسمين".

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

كما تبادل الثنائي رسائل غزل بينهما منذ بداية شهر رمضان وذلك بعد نجاح مسلسل ” الاختيار” العوضي.

أحمد العوضي، علق على الصورة قائلًا: “شكرًا إنك في حياتي، شكرًا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا على ‏إنك حتة مني، أنا ناجح بيكي وليكي ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس بحبك”.‏

لترد عليه ياسمين عبدالعزيز قائلة: “أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك أنت أحسن راجل في الدنيا”.‏