جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة يوسف الشريف تعلق على تصريحاته عن ملامسة الفنانات: كلامه تم تحريفه

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1525
يوسف الشريف

علقت السيناريست المصرية إنجي علاء، على الأخبار المنشورة عن زوجها الفنان يوسف الشريف، بعد لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء dmc"،، والذي أذيع عبر فضائية "dmc".

إنجي علاء، قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع على قناة dmc بس متحرفة بزيادة شوية".

يوسف الشريف

وأضافت: "يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع والحوار موجود يرجعوله.. أوفر أوي بصراحة!".

وكان الفنان يوسف شريف، قد قال خلال لقائه في البرنامج إنه يرفض أداء مشاهد القبلات والمشاهد الساخنة منذ ما يقرب من 10 سنوات ويضع ذلك ضمن شروط التعاقد معه.

يوسف الشريفوشارك يوسف الشريف، في السباق الرمضاني بمسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، ومحمد لطفي، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث المسلسل في عام 2120 حول مهندس يُدعى زين يقوم بدوره يوسف الشريف، يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، ويواجه تحديات خطيرة بعد ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.