جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة كريستيانو رونالدو تثير الجدل مجددا بشأن زواجهما.. صور

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
1940
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

تسببت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، في إثارة شائعات جديدة بشأن زواجهما، بعد أن أظهرت خاتم خطوبة ضخم في إصبعها، رغم تمسك اللاعب البرتغالي بالإبقاء على سرية طبيعة علاقتهما.

عارضة الأزياء الإسبانية قضت برفقة مهاجم يوفنتوس الإيطالي عطلة نهاية الأسبوع في إيطاليا على متن يخت بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

جورجينا رودريجيز

جورجينا رودريجيز نشرت صورة لها وهي تستلقي تحت أشعة الشمس على القارب بينما كانت ترتدي خاتمين في إصبعها.. وعلقت على الصورة قائلة: "العظيم هو الذي من لا يحتاج لإطفاء ضوء الآخرين حتى يتألق".

جورجينا رودريجيز

جورجينا كانت قد أثارت الشائعات سابقا بشأن انتقال علاقتها مع صديقها البرتغالي من خانة الصداقة الحميمية إلى الزواج الرسمي من خلال منشور بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ26، والذي صاحبه نشر صورة تجمعها مع مهاجم يوفنتوس وأطفالهما الأربعة.

جورجينا رودريجيزعارضة الأزياء الإسبانية علقت على الصورة بتوجيه رسالة شكر لـ"زوجها" على إعطائه أفضل ما في الحياة.. الأطفال.. وبثت وقتها جورجينا مقطع فيديو قصيرا لعائلتها، وهي تغني: "عيد ميلاد سعيد"، وأضافت لقب "ماريدو" على رونالدو في منشورها الجديد، وهي الكلمة التي تعني زوج بالإسبانية.

رجينا دريجيز

رونالدو كان قد نفى في نهاية شهر نوفمبر الماضي، التقارير التي أشارت إلى زواجهما سرا خلال حفل في المغرب في أغسطس العام الماضي.

جورجينا رودريجيز