جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1492
حسن الرداد

أحيا الفنان المصري حسن الرداد الذكرى الـ 16 لوفاة والده، بكلمات مؤثرة.

والد حسن الرداد

الفنان المصري نشر صورة لوالده الراحل، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "الذكرى السنوية ال١٦ للأب..الضهر..السند، فى الجنه إن شاء الله يا حبيبى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

حسن الرداد

وكانت قد انتشرت في الفترة القليلة الماضية أنباء قوية تصدرت الترند الفني المصري والعربي حول انفصال الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

ورغم كونها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها هذه الأنباء حول الزوجين، قرر الرداد وإيمي كسر صمتهما، ونفي هذه الأنباء من خلال تصريحات شددا فيها على استمرار علاقتهما الزوجية بدون خلافات، حيث كتب الرداد: «الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم».

حسن الرداد

أما إيمي فأعربت عن استغرابها من ظهور مثل هذه الشائعة كل فترة، وقالت: «لا توجد أي مشاكل بيني وبين حسن والحمد لله الحياة بيننا مستقرة»، مضيفة: «لا أعرف من وراء هذه الشائعة فقد تفاجأت بها تنتشر على مواقع التواصل عبر صفحات بعض الصحفيين ولكن على أي حال هذه الأمور لم تعد تزعجني فقد اعتدت على هذا النوع من من الشائعات الغريبة».

يُذكر أن حسن الرداد احتفل بزفافه على إيمي سمير غانم بحفل ضخم، حضره أبرز نجوم الفن والإعلام، بعد قصة حب جمعتهما يوم 4 نوفمبر 2016.