جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مواقع التواصل تعلن حمل ياسمين عبدالعزيز من زوجها الجديد.. والفنانة تعلق

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 02:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
4578
ياسمين عبدالعزيز

أثير الكثير من الشائعات مؤخرًا حول حمل الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، خاصة بعد الصور الأخيرة التي نشرتها ياسمين برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبدالعزيز، فوجئت بصفحة تحمل اسمها عبر موقع "إنستجرام"، وتعلن عن خبر حملها، ولذا علقت عليها وحذرت متابعهيا منها، ونشرت صورة للحساب المزيف، والذي أعلن مؤخرًا عن حملها قائلًا: "يا جماعة أنا حامل"، وذلك على خلاف طريقة ياسمين في التعليق على حياتها اليومية.

ياسمين عبدالعزيزوكانت ياسمين عبدالعزيز، قد نشرت صور لها مؤخرًا برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، خلال أدائهما التمارين الرياضية، وردت على تعليقات البعض حول زيادة وزنها بصورة جاء فيها أن زيادة الوزن تكون بسبب الحب، ليعلق عليها "العوضي" بقوله: "دا انتي كدا مع الشخص صح الصح".

الفنانة المصرية عاشت قصة حب مع الفنان أحمد العوضي وكشف عنها شقيقها وطالبها بإعلان نبأ علاقتهما للجمهور وهو الأمر الذي تجاهلته ياسمين ولم تعلق عليه على الرغم من الحرب الكلامية التي نشبت بين العوضي وشقيقها على "فيس بوك"، وهاجم عدد كبير من النجوم شقيق ياسمين عبدالعزيز.

وكان أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانين كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير.

ياسمين عبدالعزيز