جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد روبي أكثر اشراقاً في عيادة تجميل.. هل خضعت لجراحة جديدة؟

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2403
روبي

فاجأ طبيب تجميل وجراحة سمنة مصري يٌدعى «مجدي الفار» متابعيه، ونشر صوراً تجمعه بالفنانة المصرية روبي داخل عيادته بالقاهرة، مرحباً بها، دون الكشف عن كواليس الزيارة.

الصور انتشرت كالنار في الهشيم بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب زيارة روبي لطبيب التجميل، وعما إذا كانت خضعت لعملية أو تقنية تجميل جديدة، خاصة أنها بدت بوجه مشرق، وقوام متناسق، وطلّة رغم بساطتها إلا أنها اشعّت فيها حيوية وجاذبية، مع شعر أسود وأطول مما كانت عليه من قبل.

من ناحية أخرى، تستعد روبي لاستئناف تصوير مشاهدها المتبقية من فيلمها الجديد «كيرة والجن» مع النجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز، بالإضافة لاستئناف تصوير فيلم «حلم سوسن» الذي تشارك في بطولته أمام أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، وغيرهم، والعمل تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يُذكر أن فيلم «حملة فرعون» كان آخر فيلم عُرض لروبي، وذلك أمام عمرو سعد ومحمود عبدالمغني ‏وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف ‏عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض الموسم الثاني من فيلم «الكنز».

وعلى مستوى الدراما، كان مسلسل «أهو دا اللي صار» آخر عمل شاركت به الفنانة أمام أروى، أحمد داود، سوسن بدر، وغيرهم.

روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي